ardanlendeelitkufaruessvtr

دحلان يفند شائعة إصابته ويفضح أدوار قطر في المنطقة

دحلان يفند شائعة إصابته ويفضح أدوار قطر في المنطقة
غزة – فندت إطلالة القيادي الفلسطيني محمد دحلان على قناة “الحدث” الفضائية  الشائعات التي روجتها وسائل إعلام تركية وقطرية خلال الفترة الأخيرة تارة بشأن تعرضه لحادث سير في دبي، وطورا بتعرضه لاعتداء من قبل مجهولين.
وعرى ظهور دحلان حجم التضليل الذي تمارسه وسائل الإعلام التابعة لقطر وتركيا في استهداف دول أو شخصيات سياسية، لا لشيء إلا لأنها لا تتفق وسياسات أنقرة والدوحة في المنطقة.
وهاجم النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الإعلام القطري والتركي، قائلا “إن مستوى الإسفاف والانحطاط لإعلام تلكما الدولتين وصل إلى حد هستيري”.
ونفى دحلان الشائعات التي تحدثت عن تعرضه للإصابة جراء حادث مروري أدخله العناية المركزة، لافتا إلى أن أنقرة والدوحة مارستا ضده “انحطاطا إعلاميا”.
واعتبر أن الهجوم عليه من قبل إعلام هاتين الدلتين، يأتي لكونه وقف بجانب الوطنية العربية، خاصة خلال أحداث ما يعرف بـ“الربيع العربي”. مؤكدا أنه دعم الشعب المصري لاسترداد كرامته خلال مرحلة من المراحل، ووقف إلى جانب الشعب التونسي كذلك.
ووجه دحلان بنبرة لم تخل من تهكم رسالة للإعلام التركي والقطري “أشكركم على بقاء اسمي حيا في الإعلام، فأنا لا أتأثر بهذه الأمور، وأنتعش بهذه الأحداث وهذا تعلمته من ياسر عرفات”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)