ardanlendeelitkufaruessvtr

ريهام عبدالحكيم تحتفي بأم كلثوم

ريهام عبدالحكيم تحتفي بأم كلثوم
عمّان- أخذت الممثلة والمغنية المصرية ريهام عبدالحكيم الجمهور الأردني في رحلة عبر الزمن إلى القرن العشرين، عندما قدمت أغاني لأسطورة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم، التي لا تزال أغانيها تعيش في وجدان الكثيرين رغم مرور عقود على وفاتها.
وتوفيت كوكب الشرق عام 1975 لكن عددا لا يحصى من حفلات التكريم والمراسم والمناسبات تُقام لتخليد ذكراها منذ ذلك الحين على غرار ما قدمته ريهام. وفي مسرح الأوديون في عمان، أسرت ريهام عبدالحكيم ألباب الحاضرين عندما قدمت أغاني لأم كلثوم من بينها “أنساك دا كلام”، و”الأطلال” و”لسه فاكر”.
وقالت ريهام إن تكريم أم كلثوم شيء مهم لأنه يتيح الفرصة لتعريف الأجيال الشابة بالمغنية الراحلة. وتشارك سهى البواب المديرة التنفيذية لأصدقاء مهرجانات الأردن، الذي نظم هذه المناسبة، ريهام نفس المشاعر والأفكار.
وأفادت البواب “أبدى الكثير من الشباب من بين الحضور رغبة كبيرة في المجيء، وهذا يسعدنا كثيرا ويفيدنا، لأننا لا نريد لشبابنا أن ينخرط فقط في موجة الموسيقى الجديدة، بل نريده أيضا أن يتعلم الموسيقى الكلاسيكية العربية الطربية الأصيلة”. وتأتي مشاركة ريهام عبدالحكيم بأغاني أم كلثوم في إطار مهرجان الأردن السنوي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)