ardanlendeelitkufaruessvtr

رزان مغربي تثير الجدل بما نشرته عن عمرو دياب وزوجته!

 
أثار منشور للمذيعة رزان مغربي على انستقرام في حالة من الجدل، وذلك بما نشرته للفنان عمرو دياب وزوجته زينة عاشور بشكل مفاجئ على حسابها.
رزان مغربي نشرت صورة تجمعها مع عمرو دياب وزوجته زينة عاشور من على السجادة الحمراء من حفل World Music Awards لعام 2007، وعلقت على اللقطة قائلة: "هذه السجادة الحمراء الحقيقية".
لم تكتفِ رزان مغربي بهذه الصورة فقط، فقد نشرت مقطعاً من لقاء جمعها مع عمرو دياب وزوجته زينة عاشور في حفل World Music Awards لعام 2002، وعلقت على المقطع قائلة: "حقولك ايه ولا ايه ولا أيه".
وتفاعل متابعو رزان مغربي مع منشوريها بشدة، حيث اعتبر البعض أنها تؤكد على تميز علاقة عمرو دياب وزوجته زينة عاشور، وأنها ستظل رفيقة نجاحاته، بينما ألمح آخرون أنها تستفز بمنشوريها الفنانة دينا الشربيني الذي يتردد حالياً أنها تعيش قصة حب مع عمرو دياب بعد انفصاله عن زوجته.
ولم توضح رزان مغربي سبب نشرها هذين المنشورين المثيرين للجدل، إلا أنها شاركت متابعيها بصور قديمة من مشوارها الإعلامي على انستقرام، فاعتبر البعض أن حضورها مع عمرو دياب وتقديمها لجوائزه في حفلات World Music Awards تعتبره من أهم محطاتها، لهذا نشرت الصورة والفيديو وهي تسترجع مسيرتها المميزة في الإعلام.
قيم الموضوع
(0 أصوات)