ardanlendeelitkufaruessvtr

قصر أمل وجورج كلوني بين ضحايا دينيس

قصر أمل وجورج كلوني بين ضحايا دينيس
باركشير (بريطانيا) – أغرقت العاصفة دينيس التي حلت على بريطانيا في عطلة نهاية الأسبوع مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح قاربت سرعتها 150 كلم في الساعة، مناطق عدة في البلاد، شملت المنطقة التي يقع فيها قصر الممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية أمل كلوني.
ووفق الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تضرر المنزل الصيفي لكلوني الواقع على جزيرة مطلة على نهر التايمز في مقاطعة باركشير (جنوب شرق إنجلترا)، بشدة من المياه، حيث غرق كل من الحديقة وملعب التنس تماما.
وبحسب وسائل الإعلام البريطانية، دفعت أسرة كلوني ما يقرب من 14 مليون يورو، أي ما يعادل 15.5 مليون دولار في هذا العقار المسجل ضمن قائمة المباني التراثية المحمية ببلدة سونينغ.
ووفق ما أوردت وكالة البيئة، أظهرت صور جوية مقدار الضرر الذي لحق القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ17، جراء الفيضانات الناجمة عن العاصفة دينيس التي سجلت بسببها إنجلترا رقما قياسيا لـ”أكبر عدد من الإنذارات والتحذيرات من الفيضانات، لم تشهد البلاد مثله سابقا”.
وكانت حديقة القصر تعرضت للفيضانات في عام 2016، وقد انتقل نجم هوليوود وزوجته إلى المنزل المنعزل مع توأمهما، بعد عملية تجديد مكثفة استمرت أكثر من السنة ونصف السنة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)