ardanlendeelitkufaruessvtr

شيرين عبدالوهاب: نادين نجيم ورطتني

شيرين عبدالوهاب: نادين نجيم ورطتني
القاهرة - نفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تعاونها مع الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، بغناء أغنية شارة مسلسل “عشرين عشرين”.
وقالت شيرين موجهة كلامها لنادين خلال حوارها ببرنامج “إي.تي بالعربي” على هامش حفلتها ضمن فعاليات حفلة ختام مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، “أنت ورطتيني”.
وكانت نجيم أعلنت عن تعاون شيرين معها بغناء شارة مسلسل “عشرين عشرين” الذي تقوم ببطولته نادين وقصي خولي، بعد أن غنت العام الماضي “يا بتفكر يا بتحس” شارة مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني.
وكانت شيرين غنت باللهجة اللبنانية أغنية شارة المسلسل “يا بتفكر يابتحس”، من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي.
واعتبر متابعو نادين أن التغريدة التي دونتها عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة فيها “أحلى شيرين وأطيب قلب ويا رب يكتب لنا نجاحا أكبر من السنة الماضية مع الصوت الحنون شيرين”، هي إعلان عن تعاون جديد بين النجمتين ممّا جعل الكثير من المواقع الإلكترونية تتناول الخبر، وتساهم في انتشاره.
وأضافت النجمة المصرية أن “نادين صديقة مقربة للغاية منها، وتحبها كثيرا، ومن المشرّف لأي مطرب أن يقوم بغناء شارة مسلسلها”، متابعة “حبيبتي وصديقتي نادين.. لكن أنت ورطتيني”.
وأوضحت شيرين أنها لا تملك أي تفاصيل عن الأغنية، ولم تحسم موقفها بعد، متابعة “نادين غالبا أعربت عن رغبتها في هذا التعاون وأنا أيضا أرغب في ذلك”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)