ardanlendeelitkufaruessvtr

راغب علامة: الوباء أعطانا وقفة مع الحياة نحتاج إليها

راغب علامة: الوباء أعطانا وقفة مع الحياة نحتاج إليها
لم يتوان الفنان راغب علامة، واحد من نجوم الغناء في لبنان والعالم العربي الذي يحتذي به جمهور واسع ويعتبرونه مثالاً لهم ، عن تقديم النموذج الأفضل لجمهوره، من حيث تطبيقه الإرشادات والإجراءات المطلوبة لمواجهة وباء «كورونا».
علامة يتبع شعار «خليك بالبيت» وطرق النظافة الضرورية لإبقاء إمكانية العدوى بعيدة عنه. كما أنه استغنى عن خدمة التوصيل المنزلي وعن زيارة الأصدقاء والأقارب.
ويقول علامة إن أزمة الوباء «سمحت لنا أن نستمتع بأطول وقت ممكن بلقاء أولادنا. في الماضي كنت أجتمع معهم بين وقت وآخر، إلا أنهم كانوا يفلتون من قعداتنا بسبب نشاطاتهم الكثيرة. اليوم صاروا مجبرين على البقاء في المنزل، وهو أمر جيد أحاول الاستفادة منه قدر الإمكان».
وعن كيفية قضائه الوقت في منزله ببيروت، يقول علامة: «لم أكن يوماً أفكر أنني سأدخل المطبخ وأحضر طبق فول أو سباغيتي بالفطر بنفسي. فوجدت في الطبخ متعة من ناحية، ووسيلة تسلية أرفّه بها عن نفسي من ناحية ثانية. فيمر معها الوقت بسرعة».
يتقبل علامة بكل رضا ما يعيشه اليوم، ويعلّق «أتقبّل ما يجري وما أعيشه بكل طيبة خاطر. كنت في حاجة إلى هذه الوقفة مع الحياة لأرتاح، والأهم هو اتباع إرشادات الوقاية المطلوبة».
وعن الخطوة التي سيقوم بها عندما يتخلّص لبنان واللبنانيون من هذا الوباء يرد: «سأحتفل مع أهل بلدي على طريقتي في سهرة شعبية أحييها خصيصاً لهم، وأفتح أبوابها أمام الجميع مجاناً». ويختم: «أريد أن أتوجه إلى الفنانين ورجال الأعمال، فلا فائدة من السياسيين، وأطلب منهم أن يمدوا أياديهم البيضاء إلى أهاليهم، ويسهموا في نشر الخير لكل محتاج ومريض».

قيم الموضوع
(0 أصوات)