طباعة

الكاتبة رامة صلاح : رواية " الخزنة 702" عمل درامى او سينمائى مثير

القاهرة : وكالة الحدث الاخبارية 

بعد النجاح الذى حققته رواية " خزنة ٧٠٢ " للكاتبة رامة صلاح ، و هي رواية بوليسية من طراز فريد تنوى الكاتبة تقديمها فى عمل درامى او سينمائى لما تحمله الرواية من اسلوب شيق تحتاجه الاعمال الدرامية المصرية و العربية

اكدت الكاتبة رامة صلاح ان الاحداث التى تتناولها رواية " خزنة 702 " ممزوج بالخيال و الرومانسية و الحنين و الأنين .. لما تحمله من زخم يجعلك شغوفا لحل سلاسل الألغاز المتلاحقة" .

و تدور الرواية حول البطلة سلوي التي قتلت في فيلتها بجاردن سيتي في ظروف أغرب من الخيال ، و عند عودة زوجها عاصم بالصدفة من رحلة عمله في نفس يوم الجريمة وجد زوجته ملقاه علي الأرض, غارقة في دماؤها ، و بالرغم من هذه الصدمة الشنعاء التي أثرت عليه نفسيا إلا أن أصابع الإتهام لم ترحمه بل صوبت جميعها إليه بسبب رجوعه المفاجيء في نفس يوم حدوث الجريمة ، و ما ساعد أيضا علي ذلك إن إبنهما شريف كان أيضا في رحلة صيد مع أصدقائه ، و هنا أصبح الزوج في موقف لا يحسد عليه!!لقد فقد محبوبته و زوجته و أم إبنه و هنا كانت المفاجأة ، في ظل هذه الظروف و الأحداث ظهر له ما لم يتوقعه أحد!! ظهر له قرينه من العالم السفلي لكي يهون عليه ما يواجهه من الأحداث التي توالت عليه حدث تلو الآخر ، ظهر ليخفف عليه سيل الصدمات المتلاحقة و الحياة الإفتراضية التي ظن انها حقيقية يوما ما ، و هنا نجد الكاتبة رامة صلاح وضعتنا في مجموعة من التساؤلات المحيرة جدا ما دور القرين فى حياة عاصم و هل القرين حقيقة ام خيال .. أبدعت الكاتبة رامة صلاح أو “أم الجدايل” كما يلقبونها قرائها, فى سرد الأحداث الخاصة بالرواية من مشهد الى اخر فى تضافر لا يجعلك تشعر بالملل مطلقا .

يذكر أن الخزنة " ٧٠٢ " هى الرواية الرابعة للكاتبة رامة صلاح .. و اعربت عن امنيتها ان يلعب دور البطولة لهذه الرواية الفنان كريم عبد العزيز و يخرجها مروان حامد .

download_3.jpg

fc488af0-51d9-47a6-9409-9d49818926ad.jpg

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وكالة الحدث الاخبارية

مقالات اخرى ل وكالة الحدث الاخبارية