ardanlendeelitkufaruessvtr

المخرج احمد سمير" فيلم ( البريئة و القانون ) توقف بسبب انتشار وباء الكورونا

 

الإعلامية ندى الكيلاني

صرح النجم الصاعد المخرج المصري أحمد سمير عن اقتراب انتهاء تصوير فيلمه الجديد ( البريئة و القانون ) لكن بسبب انتشار وباء الكورونا في معظم أنحاء العالم بما فيها مصر توقف التصوير مؤقتا على أن يعاودوا استكماله فور انتهاء الأزمة .
و قد تحدث عن العمل بقوله أنه ملحمة درامية مؤثرة و تعبر بشكل كبير عن أحداث واقعية معاشة و أنه يناقش قضايا اجتماعية متنوعة .
كنا عبر عن توقعه أن هذا الفيلم سيقلب موازين السينما المصرية و العربية و ذلك بسبب عمق القصة و الحبكة الدرامية و السيناريوا الهادف المعبر و أنه سيعيد للسينما المصرية رونقها و إبداعها الذي كان في زمن الفن الجميل.
و تابع الفنان أحمد سمير موضحا أن العمل بطولة جماعية يشترك فيه عدد من نجوم الفن و صناع الدراما منهم فريق قيصر الفن للابداع و التميز الفنان القدير و المنتج المنفذ أبو زيد العربي و قيصر الحب و الفن النجم القدير عز الدين العربي و الفنانة عايدة رياض و فنان الزمن الجميل قيس عبد الفتاح و نخبة من ألمع نجوم الفن منهم الاعلامي ابراهيم خلف الله الفنان حمادة السيد و السفيرة الدكتورة رضا السنوسي الإعلامية الواعدة ايمان حجازي الفنانة الهام سامي النجم خالد أبو بكر و نجم الجيل علاء الدين غانم .
بالاضافة الى مدحت النادي محمود علام امين توفيق احمد المصري محمد ابو غالب الاستاذ عصام الرملي و سناء رشاد .
كما ذكر أن الفيلم قصة و سيناريو و حوار الاستاذ سامي الجندي و الإخراج رأفت وجدي ....كما أكد أن صناع الفيلم يتمنون انتهاء الأزمة قريبا و العودة لاستكمال بقية المشاهد و أشار إلى دوره في الفيلم بأنه يلعب شخصية محورية في الأحداث بدور كمال ...و تمنى التوفيق لكل أفراد العمل و رجوع الحياة قريبا الى طبيعتها و هنأ الأمة الإسلامية و العالم العربي أجمع بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة .

 

قيم الموضوع
(3 أصوات)
آخر تعديل على الإثنين, 13 نيسان/أبريل 2020 14:21
الاعلامية ندى الكيلاني

أعلامية وكاتبة سورية مقيمة في المانيا

مقالات اخرى ل الاعلامية ندى الكيلاني