ardanlendeelitkufaruessvtr

الملكة عبير حامد ضمن رائدات فلسطين

فلسطين

اختيرت الملكة عبير حامد ضمن رائدات فلسطين في اجتماع كولمبوس للجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية لاستضافة طلاب متفوقين من فلسطين بشقيها الضفة وغزة، تتبناهم مؤسسة ريتش التي يديرها وليد مزيد من بلدة سلواد.
وتم اختيار الملكة حامد، تكريمًا لها وحصولها على لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية في الضفة،وعضوية البرلمان الدولي لعلماء التنمية إضافة إلى أربعة مناصب دولية أخرى،ولمبادراتها المتنوعة ويقف على رأسها مبادرة التعلم من خلال الفن هذه المنهجية التي دخلت عامها الثامن على التوالي، في مدرسة بنات عين يبرود الثانوية التابعة لمحافظة رام الله والبيرة، ومبادرات أخرى حازت على أكثر من تكريم في فلسطين وخارجها.
كما تأهلت حامد في ست مسابقات عالمية ومحلية، وحققت العضوية الدائمة في حملة المرأة العربية الأوسع التي تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية وتشمل عدة برامج من ضمنها برنامج الملكة.
وحازت الملكة عبير حامد على تغطيات إعلامية لمشاريعها ونشاطاتها خلال سبع سنوات متواصلة تقارب ١٥٠٠ تغطية إعلامية محلية وعربية وعالمية، من خلال مبادرتها "التعلم من خلال الفن".و٢٢٠فيديو دعم وكتاب دعم محلياً وعالمياً،ومؤخراً تم اختيارها ضمن أفضل عشرة نماذج لإبداع المرأة الفلسطينية من منتدى الشنطي الأردني.
وشكرت حامد بلدتها سلواد على هذا التكريم بحلولها ضمن الرائدات الفلسطينيات، مؤكدة أنها تسعى للانطلاق بمبادراتها إلى خارج الحدود المحلية نحو العالمية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)