ardanlendeelitkufaruessvtr

حبيب للإيجار عرض يقدمه مطعم تونسي في عيد الحب

حبيب للإيجار عرض يقدمه مطعم تونسي في عيد الحب
تونس- قدّم مطعم تونسي في منطقة قمرت الراقية (بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية) عرضا مميزا بمناسبة عيد الحب يتمثل في تأجير حبيب أو حبيبة بشكل مؤقت لغير المرتبطين بمناسبة عيد الحب، حيث يعد الاحتفال بهذه المناسبة حلما بالنسبة للكثير من الشباب من غير المرتبطين.
وقام مطعم كافيشانتا بنشر نص مبادرته الطريفة وغير المعهودة في تونس عبر صفحاته الرسمية بالشبكات الاجتماعية، معلنا أنه في ظل تعذر إيجاد شريك لما تحمله عملية البحث من صعوبة وملل، فإنه يعرض المساعدة للحصول على حبيب بيسر وسهولة، ويوفر كذلك أجواء تسمح بالتقاط صور جميلة ومشاركتها مع الأصدقاء على موقع إنستغرام لكسب الكثير من اللايكات والتعليقات من قبيل “ما أحلاكما!”، فيأتي الرد المعتاد “أنت أحلى”.
وجاء في نص الإعلان “يمكن للتونسيين والتونسيات، الذين لا يريدون تفويت فرصة عيد الحب للتباهي على مواقع التواصل الاجتماعي، التوجه نحو مطعم في قمرت، للجلوس على طاولة مليئة الشموع، وخاتم خطوبة، وعلبة من الشوكولاتة، وتمضية سهرة جميلة مع حبيب أو حبيبة، لإشعال حساباتهم على الإنستغرام بصور مثيرة”.
وذيّل المطعم إعلانه بالإشارة، إلى أن المستفيد من هذه الخدمات لا يمكنه الحصول على الصديق أو الصديقة المؤقتة ولا على خاتم الخطوبة بعد الانتهاء من التصوير.
وأوضح مسؤول بالمطعم  في حديثه أن الفكرة تنص على مساعدة المهووسين بنشر صورهم على إنستغرام في الحصول على شريك وأجواء خاصة يمكنهم مشاركتها على حساباتهم والتفاعل بينهم وبين متابعيهم، مضيفا أن هذه العلاقات غير جادة بطبيعة الحال. وقال إنهم سيوفرون للراغبين في خوض هذه التجربة سهرة متميزة على ضوء الشموع تتجاوز تبادل هدايا عادية بل تحمل أيضا عرضا خاصا للزواج يحمل الزبون إلى عالم كل ما فيه يشي بالرومانسية.
وأشار إلى أن خدماتهم الخاصة بعيد الحب مجانية، في حين تتراوح أسعار الأطباق التي يعرضها المطعم عبر قوائمه ما بين 3.6 دولارات و12.75 دولارا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)