ardanlendeelitkufaruessvtr

ليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 21 بنغاليا

ليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 21 بنغاليا

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الليبية القبض على أحد المطلوبين في قضية مقتل عدد من المهاجرين غير الشرعيين معظمهم من الجنسية البنغالية في بلدة مزدة أواخر مايو 2020.
وأفادت الوزارة في بيان بأن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن غريان كشف ملابسات الجريمة البشعة التي راح ضحيتها 21 شخصا يحملون الجنسية البنغالية والإفريقية والتي وقعت بمدينة مزدة (منطقة المشروع).
وأضافت أنه "وبناء على طلب رئيس وحدة التحقيقات بالقسم بمنحه الأذن لمباشرة جمع المعلومات حول الواقعة وتحديد هوية مرتكبيها تم منحه الأذن بفتح محضر تحري والاستعانة بأعضاء التحري للبحث والتحري لضبط الجناة بهذه الواقعة، والتي جاءت كرد انتقامي على مقتل المدعو (ي. أ .أ) من منطقة أولاد أبوسيف بتاريخ 26 مايو 2020 والذي قتل في ظروف غامضة والمشتبه في ضلوعه بالاتجار بالبشر".
وأشارت إلى أنه "ومن خلال التحري والبحث وجمع المعلومات تمكنوا من ضبط المدعو (م. م. ع. أ) من مواليد عام 1998 مقيم بمدينة مزدة، باعتباره أحد المطلوبين في قضية القتل، مؤكدة أنه وبالتحقيق معه اعتراف بملابسات الجريمة".
وأكدت وزارة الداخلية إحالة الموقوف على ذمة القضية إلى جهاز المباحث الجنائية بالتنسيق مع مكتب المحامي العام تنفيذا لتعليمات النائب العام بالخصوص.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It