ardanlendeelitkufaruessvtr

فوز عبدو ياغي بلقب أحلى صوت فسحة أمل للبنانيين

 

فوز عبدو ياغي بلقب أحلى صوت فسحة أمل للبنانيين
بيروت – توج اللبناني عبدو ياغي من فريق الفنان ملحم زين بجائزة أحلى صوت في الموسم الأول من برنامج “ذا فويس سينيور” الذي تقدمه شبكة “إم بي سي” التلفزيونية السعودية.
وقال ملحم زين “أشعر بفضل ذا فويس سينيور أنني قدمت لبلدي شيئا جميلا في ظل ما يمر به من تفاقم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، فالبرنامج كان فسحة أمل للبنان وللعالم العربي، ليس سهلا علينا أن نغني ونفرح ونفوز من قلب هذا الألم الكبير”، لافتا إلى أن البرنامج نشر رسالة فرح للوطن العربي وأكد أن الفن ليس له عمر.
وكان نجم “ذا فويس سينيور” قد أحدث جدلا كبيرا في لبنان والعالم العربي لكونه اشترك في برنامج يعتبر للهواة وأخضع نفسه للتدريب أمام الفنان ملحم زين الذي يصغره سنا، وقد أدى بعد فوزه على المسرح أغنية “يا صلاة الزين” بعد وصلة من القدود الحلبية.
ويمتلك ياغي العديد من التجارب الفنية منذ أن اشترك في برنامج “أستوديو الفن” عام 1972، وشارك في مسرحيات للأخوين رحباني وروميو لحود، ومن أبرز أغنياته “يا بو السواعد” و”ليلى يا ليلى يا بنت الناس” و”وحدي أنا والكاس” و”بدي. بدي” وغيرها.
وأزاح البرنامج غبار السنين عن أصوات ذهبية وأعادها إلى الجمهور العربي بعد عقود من الغياب، حيث تبارى على مدى ثمانية أسابيع النجوم العرب الذين تفوق أعمارهم الستين ويصل أحدهم إلى الثمانين أمام لجنة تحكيم مؤلفة من الفنانين سميرة سعيد من المغرب والمصري هاني شاكر ونجوى كرم وملحم زين من لبنان.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)