ardanlendeelitkufaruessvtr

شذى حسون تشارك في لجنة تحكيم برنامج مواهب عراقي

 

شذى حسون تشارك في لجنة تحكيم برنامج مواهب عراقي

بغداد- عبرت الفنانة العراقية شذى حسون عن سعادتها في المشاركة ضمن لجنة التحكيم في برنامج عراقي للمواهب يحمل عنوان “القيثارة”.
وقالت حسون لمتابعيها عبر حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية “وأخيرا بعد فترة تجهيزات كبيرة أعلن لكم عن مشاركتي في أضخم برنامج مواهب عراقي ‘القيثارة'”.
وتضم لجنة التحكيم الموسيقار العراقي كريم هميم الذي يعد من أهم جيل ملحني ثمانينات القرن الماضي إضافة إلى الملحن الشاب ضياءالدين والمطرب حسام الرسام.
واعتبر ناقد فني عراقي أن مشاركة هميم الذي لحن لكبار الفنانين العراقيين والعرب من بينهم ياس خضر ومحمود أنور وميادة حناوي وخالد الشيخ ولطيفة، ورأس قسم الموسيقى في معهد الفنون الجميلة، مكسب للبرنامج وسيضفي عليه طابع الجدية والمعرفة الموسيقية.
وأشارت حسون إلى أن هدفها من المشاركة في هذا البرنامج الذي عملت على تنظيمه وإنتاجه شبكة الإعلام العراقي، هو دعم المواهب العراقية الشابة ونشر الفن والأغنية العراقية الأصيلة على مستوى العالم العربي.
وشددت على أنها ستعمل بجد على الاستفادة من المتابعة التي تحظى بها الأغنية العراقية في العالم العربي لإنجاح البرنامج على مستوى عربي لا عراقي فحسب.
وأعربت عن سعادتها بالتنظيم والإنتاج الضخم لهذا البرنامج الذي سينطلق من قلب بغداد ويعتبر أول برنامج غنائي فني للمواهب العراقية مئة في المئة بكل تفاصيله.
وفاجأت حسون المولودة في المغرب من أب عراقي عمل في الصحافة وأم مغربية، متابعيها بصورة جديدة نشرتها على حسابها على إنستغرام وظهرت فيها بإطلالة غير متوقعة حيث ارتدت العباءة العراقية التقليدية السوداء الشائعة بين النساء العراقيات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It