ardanlendeelitkufaruessvtr

سبب مؤثر وراء رغبة صباح في بيع منزلها قبل وفاتها

 

سبب مؤثر وراء رغبة صباح في بيع منزلها قبل وفاتها

كشف الفنان اللبناني، راغب علامة، عن كواليس لقائه بمواطنته الفنانة الراحلة، صباح، في أواخر أيام حياتها.
وقال علامة في حواره مع برنامج "السيرة"، المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، إنه زار صباح ليمنعها من بيع منزلها، وأكد لها أنه سيشتريه منها لتظل ساكنة فيه.
ولكن أكدت صباح لراغب علامة أن سبب رغبتها في بيع منزلها هو ليس حاجتها إلى المال، وإنما بسبب عدم قدرتها على تمالك نفسها داخله نظرا لعوامل السن والتقدم في العمر، بحسب قول الفنان اللبناني.
وتابع علامة أن صباح أوضحت له أنها في إحدى المرات اختل توازنها وسقطت في الحمام وأصيبت في رأسها، الأمر الذي جعلها تقرر أن تبيع منزلها وتسكن في غرفة صغيرة داخل فندق، لشعورها أن منزلها أصبح كبيرا عليها، خاصة وأن أبنائها لم يكونوا بجوارها.
ورحلت صباح عن عالمنا في 26 تشرين الأول عام 2014 عن عمر ناهز 87 عاما.
كما كشف راغب علامة في لقائه مع برنامج "السيرة"، أن المرة الوحيدة التي ضربه والده فيها هي عندما سرق ليمونا من شجرة جيرانهم.
كما تأثر للغاية من سرد البرنامج لمشواره الفني في بداية اللقاء، وأكد لمقدمة البرنامج، الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، أنه كاد أن يبكي بسبب نبرة صوتها وهي تسرد محطات حياته المختلفة.
يشار إلى أن راغب علامة أعلن في نهاية شهر مارس/ آذار الماضي عن تلقيه اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد، في الإمارات العربية المتحدة.
وشارك علامة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تبين تلقيه التطعيم، وغرد معها قائلا: "اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح (كوڤيد-19)، شكرا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It