ardanlendeelitkufaruessvtr

الاتحاد الدولي الامريكي للتعليم العالي يعين الصحفي الدولي سامي العبيدي مستشارا اعلاميا في العراق

 

وكالة الحـــدث الاخبارية / خالد النجار / بغــداد 

 

أصدر الاتحاد الدولي الأمريكي للتعليم امرا اتحاديا امس الأول بتعيين سامي العبيدي الإعلامي والصحفي الدولي مستشارا إعلاميا وأكاديميا في( جمهورية العراق ) وهذه الخطوة الاولى لتسمية صحفي دولي عراقي بهذا الموقع،  فقد جاء ذلك خلال مناقشة الملف الشخصي والصحفي من قبل رئاسة ومجلس الإتحاد بالولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يتم إرسال الأوراق والأمر الإتحادي رسميا لوزارة الخارجية العراقية وحسب القوانين المعتمدة لدى الأمم المتحدة ..

 

. يذكر أن العبيدي له بصمة واضحة في الصحافة الدولية الحرة في العراق والعالم ومن خلال الخطاب الإعلامي والصحفي المهني المعاصر الذي يتبناه فكرا ورسالة سامية من أجل أن يحل السلام والعلم والثقافة المعاصرة والتقارب بين الأمم في القلم النبيل وتبادل الخبرات والتجارب ورسالة السلام العالمي وان قرارالإتحاد لم يأت عن فراغ إنما جاء من خلال الثقة الكاملة برسالة العبيدي السامية وسوف يكون لها مردود إيجابي على الصعيد الأكاديمي والصحفي والثقافي والحضاري في العراق من خلال العمل الجاد في إقامة دورات تدريبية بجميع الملفات الصحفية والأدبية والأكاديمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والمجتمعية وغيرها بالتعاون مع كبار 

جامعات الولايات المتحدة الأمريكية للإتحاد والشركاء معه ،ويعد نصرا ثقافيا وصحفيا وأكاديميا دوليا للعراق .

. وتجدر الاشارة الى ان الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب وهي احدى المؤسسات التعليمية المختصة بالتعليم العـالي والتي لا تعرف الحدود والقيود، وتمتاز بالمرونة و المعاصرة التي لا حدود لها،باستخدامها أرقى طرق التعليم للدراسه الاكاديمية الامريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب وتمنح شهادات البكالوريوس ,الماجستير والدكتوراه.

 

 . ومن جانب اخرفقد تقرر ( تسمية الكاتب والاعلامي العراقي في وكالة الحدث الاخبارية ) بصفة (المستشار الاول لشوؤن الاعلام الدولي ) وحسب امر اداري صدر بذلك قبل ايام .

قيم الموضوع
(0 أصوات)