الأربعاء, 05 تموز/يوليو 2017 01:19

مقتل8مدنيين و 4 مسلحين حوثيين بينهم قيادي بارز في الجماعة في محافظة تعز (جنوب اليمن).

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

خالد عبدالواحد- صنعاء 

قتل 4 من مسلحي جماعة الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح بينهم القيادي في الجماعة المكنى«أبو تأييد» وجرح 6 آخرين، بمواجهات متبادلة بينهم شرق جبل صبر جنوب مدينة تعز(جنوب اليمن)

وقال مصدر محلي ل(وكالةالحدث) إن خلافاً نشب بين عدد من المسلحين الحوثيين الذين يتمركزون في مسجد المحاريب، الواقع بين منطقة أبعر والصرمين شرق صبر، وإن الخلاف تطور إلى إطلاق نار ولم يذكر سبب الخلاف.

وفي سياق اخر، قتل 8 مدنيين كلهم نساء وأطفال في غارة جوية شنتها مقاتلة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، في منطقة نوبة عامر شمال مدينة المخا، على ساحل البحر الأحمر (غرب اليمن).

 وقال سكان محليون ل«وكالةالحدث»، إن الغارة الجوية استهدفت منزل عبده علي سليمان الحلبي، في القرية الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح .

من جهة أخرى قتلت امرأة وجرحت أخرى اليوم الثلاثاء، جراء انفجار لغم أرضي في قرية سنومة بمديرية صرواح غرب مدينة مارب (شرق العاصمة صنعاء).

وقال شهود عيان، إن امرأة مسنّة (65 عاماً) قُتلت، وأُصيبت أخرى (20 عاماً)، بانفجار اللغم في المنطقة الآهلة بالسكان والبعيدة عن مواقع المواجهات.

قراءة 60 مرات