مركز الحدث الإخباري - اخبار الرياضة

اخبار الرياضة


نفط الوسط يقرر الانسحاب من البطولة العربية للأندية
قرر نادي نفط الوسط، الانسحاب من البطولة العربية للأندية، المقررة في مصر الشهر المقبل؛ بسبب عدم التزام اتحاد الكرة العراقي بوعوده بتسهيل مهمة الفريق من أجل المشاركة.
وقال فراس بحر العلوم عضو الهيئة الإدارية لنفط الوسط في تصريح صحفي: "قررنا الانسحاب من البطولة العربية للأندية".
وأضاف "سنبلغ اللجنة المنظمة للبطولة بقرار الانسحاب خلال اليومين المقبلين؛ بعدما تنصَّل اتحاد الكرة العراقي عن التزاماته أمام النادي بتسهيل مهمته في المشاركة".
وأوضح "الاتحاد لم يلتزم مع النادي، بل أضرَّنا من خلال وضع جدول (معقَّد) لمباريات الفريق بالدوري العراقي، بالإضافة لدعوة لاعبي الفريق للمنتخب الأوليمبي في مباراتيه الوديتين أمام سوريا الأسبوع المقبل".
وأشار إلى أن "اتحاد الكرة اتفق مع مدرب المنتخب الأوليمبي على دعوة لاعبينا بالتصفيات الأوليمبية لآسيا الشهر المقبل، ما يعني عدم مشاركتهم مع الفريق بالبطولة العربية".
وأكد "هذه السياسة التي يتبعها الاتحاد معنا، تعني إفشال مهمتنا في البطولة"، مشددًا على أن الإدارة سيكون لها موقف حازم، ولن تقف متفرجة إزاء تنصل الاتحاد من وعوده.
يذكر أن نفط الوسط، يلعب ضمن المجموعة الثالثة بالبطولة العربية التي تنطلق 21 يوليو/تموز المقبل، إلى جانب فرق الترجي التونسي، والمريخ السوداني، والهلال السعودي.






سراب/12


رونالدو يقود البرتغال إلى نصف نهائي القارات
 قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات المقامة في روسيا، بفوزه على نيوزيلندا 4-صفر، أمس السبت، في سان بطرسبورغ في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى.
وسجل أهداف البرتغال رونالدو (33 من ركلة جزاء)، وبرناردو سيفا (38)، وأندري سيلفا (79)، وناني (90+1)، ليمنحوا منتخب بلادهم بطل أوروبا 2016 صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن المكسيك التي تغلبت على روسيا المضيفة 2-1. 
وتأهلت البرتغال والمكسيك إلى الدور نصف النهائي.
وعبرت المكسيك إلى المربع الذهبي من بوابة روسيا (صاحبة الأرض)، بفوزها 2-1 على الدب الروسي في المباراة التي أقيمت في مدينة قازان.





سراب/12
 

السبت, 24 حزيران/يونيو 2017 06:24

الحكم هيرنانديز يعترف بخطئه بحق برشلونة

الحكم هيرنانديز يعترف بخطئه بحق برشلونة
اعترف أليخاندرو هيرنانديز، حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، بالموسم المنقضي، بارتكابه خطأ فادحا، بعدما رفض احتساب هدف صحيح للبلوغرانا في اللقاء.
وقال هيرنانديز في تصريحات : "حينما تتخذ القرار، وبعدها ترى صورة للقطة وتكتشف الخطأ تشعر بالحزن الشديد، لقد كان خطأ فادحا ولكني لم أشاهد الكرة أثناء المباراة".
ولم يحتسب هيرنانديز هدفا لبرشلونة أمام بيتيس في اللقاء الذي أقيم يوم 29 يناير الماضي بعدما تخطت الكرة خط المرمى بمسافة 57 سم، لتصبح واحدة من أشهر الأخطاء التحكيمية في الموسم المنصرم.

 

 

 

 

سراب/12

البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية
الصفحة 1 من 238