مركز الحدث الإخباري - اخبار الرياضة

اخبار الرياضة


برشلونة يحسم ديربي كتالونيا ويلاحق الريال
استعاد برشلونة صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بفوزه على مضيفه وجاره إسبانيول بثلاثية نظيفة في المرحلة 35،أمس السبت.
وحسم الفريق الكتالوني "ديربي الإقليم" بأهداف سجلها المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقتين 50 و87، بينهما هدف في الدقيقة 76 للاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.
ورغم أن برشلونة يتصدر جدول المسابقة، فإن ريال مدريد له الأفضلية لأنه لعب مباراة أقل عن منافسه حامل اللقب.
وفي وقت سابق من السبت، حقق الفريق الملكي فوزا صعبا على فالنسيا بنتيجة 2-1، بفضل هدف متأخر من جناحه البرازيلي المتألق مارسيلو.





سراب/12


ريال مدريد يعتلي الصدارة مؤقتا بفوز شاق
تصدر ريال مدريد ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بفوزه الشاق على ضيفه فالنسيا 2-1 يوم أمس السبت في الجولة الخامسة والثلاثين.
وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي قد يستعيد الصدارة في حال فوزه على مضيفه اسبانيول  أيضا، أما فالنسيا فتجمد رصيده عن 40 نقطة في المركز الثاني عشر.
وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 27 برأسية متقنة اثر عرضية مميزة من الظهير الأيمن داني كارفاخال.
وحقق رونالدو بهدفه رقما قياسيا جديدا، عندما أصبح أفضل هداف في تاريخ البطولات الأوروبية الكبرى رافعا رصيده الى 367 هدفا، محطما رقم الانجليزي جيمي غريفز (366 هدفا). وأصبح رونالدو على بعد 4 أهداف من الوصول الى حاجز 400 هدف مع ريال مدريد في جميع المسابقات.



سراب/12

الاتحاد الأرجنتيني يختار سامباولي مدربا
أكد رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا اختياره لخورخي سامباولي مدربا لمنتخبه الأول، لكن عليه مفاوضة ناديه الحالي إشبيلية الإسباني قبل تحويل هذا الخيار إلى واقع.
وقال تابيا “سنفاوض على رحيل سامباولي عن إشبيلية، لأنه المدرب الذي اختاره الاتحاد في منصب مدرب منتخب الأرجنتين”. وتابع “يمكنني التأكيد أن سامباولي هو مرشحنا الوحيد”.
وتأمل الأرجنتين منذ أسابيع في تولي سامباولي المهمة خلفا لإدغاردو باوتسا المقال، لكن نظرا إلى ارتباطه بالفريق الأندلسي، درس الاتحاد خيارات أخرى مثل دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.
وفي حال إتمام انتقاله، سيحقق سامباولي (57 عاما) حلمه بتدريب ميسي. كما أن اسمه تردد لتدريب برشلونة خلفا للإسباني لويس أنريكي الذي سيترك الفريق في نهاية هذا الموسم.




سراب/12

البدايةالسابق12345678910التاليالنهاية
الصفحة 1 من 212