فيس بوك

الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 06:20

"خبطتين في الراس توجع".. إصابة نوير بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)


"خبطتين في الراس توجع".. إصابة نوير بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
تلقى نادى بايرن ميونخ الألمانى صدمة جديدة، بعد إصابة حارس مرماه مانويل نوير، خلال مشاركته فى مباراة ريال مدريد الاسباني التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال أوروبا.
وذكر أن مانويل نوير، غادر ملعب "سانتياجو برنابيو" عقب نهاية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مستنداً على "عكازين"، مشيرة إلى أن موسم حارس الفريق البافاري انتهى.
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم اللجوء إلى الأوقات الأضافية، ليتفوق ريال مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 6 – 3 ويحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.
وكان بايرن ميونخ يحتاج لتحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل لخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبى، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد، وهى نفس النتيجة التى انتهى عليها الوقت الأصلى من عمر مباراة الاياب لكن لصالح البايرن، قبل أن ينجح الريال فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه في الوقت الاضافى.
ويسعى بايرن ميونخ للفوز بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، بعدما فشل فى تحقيق حلم جماهيره بالحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.



سراب/12

قراءة 20 مرات