الخميس, 18 أيار 2017 18:38

شباب العراق يهزم أفغانستان في بطولة آسيا للصالات

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)


شباب العراق يهزم أفغانستان في بطولة آسيا للصالات
تمكن منتخب العراق من إلحاق الهزيمة بنظيره الأفغاني بنتيجة {4-3} واعتلاء صدارة المجموعة اليوم الخميس في المباراة التي جرت في صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للشباب تحت 20 عامًا بكرة الصالات 2017 في تايلاند.
وسجل فهد ميثاق 6 وحسن كاظم 32 و33 وعباس الدخيل 38 أهداف العراق، في حين أحرز جواد حيدري 4 و34 وعلي جعفري 25 أهداف أفغانستان.
وانفرد العراق في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من 3 مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من أفغانستان وتايلاند، و3 نقاط لماليزيا ولا شيء لكل من البحرين وبروناي.
وقال مدرب الفريق العراقي علي طالب "نعم إن منتخب أفغانستان فريق محترم ومتطور وحقق نتائج طيبة في البطولة، إلا أننا نثق في إمكانيات لاعبينا بتجاوز الفريق الافغاني وخطف صدارة المجموعة".
وعبر طالب عن " سعادته لتحقيقه العلامة الكاملة من النقاط بعد مرور ثلاث جولات"، مبديا" رضاه عن الاداء الفني الذي قدمه لاعبو الفريق برغم ضغط المباريات".
يشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم غد الجمعة، حيث يلتقي العراق مع ماليزيا، وبروناي مع البحرين، وأفغانستان مع تايلاند.






سراب/12

قراءة 13 مرات