ardanlendeelitkufaruessvtr

العثور على جثة لاجئة عراقية في مخيم الهول جنوب شرق الحسكة

عثرت قوى الأمن الداخلي "الأسايش" على جثة لاجئة عراقية مقتولة خنقاً على يد نساء من عوائل داعش، من خلال لف عنقها بـ"كابل كهربائي" في مخيم الهول.

 وحسب مصادر إعلامية، عثرت قوات الأمن، الاثنين 21 أيلول الجاري، على جثة اللاجئة العراقية، كما جرى العثور على جثتين اثنتين لرجل وامرأة من الجنسية السورية، تم قتلهما بالسكاكين مساء الأحد، وتم العثور عليهما اليوم من قبل قوى الأمن الداخلي في حفرة بين القطاعين الخامس والثامن في المخيم.

بدوره، وثق المرصد السوري، في الـ 11 من الشهر الجاري، وفاة امرأتين وشاب وإصابة امرأة وشاب داخل إحدى الخيم في مخيم بريف الحسكة.

وأعلنت قوات الأمن الداخلي، في كردستان سوريا، أن قوات الأمن المتواجدة في مخيم الهول، أحبطت حتى الآن 700 محاولة للهرب من قبل عوائل داعش.

 وأحبطت قوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا، قبل أيام محاولة جديدة لتهريب نساء وأطفال داعش من مخيم الهول الذي يأوي قرابة 69 ألف شخص بين نازحين سوريين ولاجئين عراقيين وأفراد أسر داعش.

وشهد المخيم محاولات فرار عديدة لنساء وأطفال داعش، حيث تم إحباط الكثير منها، وازدادت محاولات الفرار خصوصًا مع الهجمات التركية على شمال وشرق سوريا في الـ 9 من تشرين الأول/أكتوبر عام 2019.

قيم الموضوع
(0 أصوات)