ardanlendeelitkufaruessvtr

الخزعلي يفتح النار على الكاظمي ويوجه اتهاماً خطيرا: المخابرات ستزوّر الانتخابات

الخزعلي يفتح النار على الكاظمي ويوجه اتهاماً خطيرا: المخابرات ستزوّر الانتخابات

دعا الامين العام لعصائب اهل الحق، قيس الخزعلي،مجلس النواب الى استجواب الحكومة العراقية ورئيسها مصطفى الكاظمي لأسباب عدة، فيما اتهم جهاز المخابرات العراقي بالتدخل في شؤون مفوضية الانتخابات.
وقال الخزعلي إن "جهاز المخابرات العراقي تم زجه بعمل المفوضية العليا للانتخابات من اجل تزوير نتائج الانتخابات، وللاسف الشديد تم تحويل مهامه المخابرات الى جمع المعلومات عن فصائل المقاومة والابتزاز السياسي، والشعب بدأ يفقد الثقة بجهاز الاستخبارات بسبب عدم دقته بنقل الاخبار".
واضاف "دعونا الشرفاء من مجلس النواب لاستجواب الحكومة ورئيسها، ولقد جمعنا العدد الكافي قانونيا لاستجواب الحكومة ونقف بقوة ضد تسويف هذا الملف"، مطالبا الكتل السياسية الرافضة لاستجواب الحكومة "مراجعة موقفها".
ووصف حكومة الكاظمي بأنها "تستحق بجدارة لقب الافشل في تاريخ الدولة العراقية الحديثة"، مشيرا الى ان "ملايين العراقيين يعانون من الغلاء والحكومة لم تضع اي حلول للازمة الاقتصادية".
واتهم الخزعلي امريكا بانها "تقف وراء تصاعد نشاط داعش في الفترة الاخيرة، ونحملها مسؤولية قتل ابناء شعبنا وسنرد على جرائمها ونحذرها من استمرار قتل المدنيين"، مضيفا "لم نسمع ابدا بدور للاستخبارات الامريكية في مساعدة العراق باعتقال ارهابيي داعش".

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It