الخميس, 18 أيار 2017 17:14

المبعوث الاممي للعراق يسلم الشيخ جمال الضاري رسالة خاصة حول جهود بعثة يونامي لتحقيق التسوية ألشاملة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

المبعوث الاممي للعراق يسلم الشيخ جمال الضاري رسالة خاصة حول جهود بعثة يونامي لتحقيق التسوية ألشاملة
سلم الممثل_الخاص_للأمين_العام_للأمم_المتحدة في العراق يان كوبيش رسالة خاصة الى رئيس_اللجنة_المركزية_للمشروع_الوطني_العراقي الشيخ جمال_الضاري.
وتضمنت الرسالة الاممية التي تسلمها الشيخ_جمال_الضاري خلال استقباله يان كوبيش تضمنت دعما أمميا لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء العراقيين.
اذ اكد كوبيش في الرسالة انه يقدر الحوار الجاري بين المشروع_الوطني_العراقي وبعثة الامم_المتحدة لمساعدة العراق.
مبينا ان بعثة يونامي عملت على مدى الأشهر الماضية مع مختلف الأطراف العراقية من اجل المضي قدما بالتسوية الوطنية وتحقيق السلام والاستقرار والتعايش السلمي بين المكونات_العراقية.
وأضاف كوبيش في رسالته انه مسرور لتسليمه الشيخ جمال الضاري نسخة من التسوية_الوطنية كما استلمتها البعثة الاممية من قيادة التحالف_الوطني_العراقي لمشاركتهم الأفكار والملاحظات عليها بشأن التسوية لمستقبل افضل للعراقيين.
مجددا التزام بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق ببذل كل المساعي في هذه العملية بطريقة حيادية من اجل تحقيق المساواة في المواطنة
والعدالة لجميع مكونات الشعب_العراقي.
ألشيخ_جمال_الضاري
المشروع_الوطني_العراقي

وفي نفس الوقت استقبل الشيخ الضاري  المبعوث_الاممي_الى_العراق يان كوبيش وسلمه رسالة المشروع الوطني العراقي
سلم المشروع_الوطني_العراقي برئاسة الشيخ جمال_الضاري رسالة ورؤية المشروع للتسوية الوطنية الشاملة للمبعوث الاممي الى العراق يان_كوبيش.
اذ استقبل الشيخ جمال الضاري وأعضاء باللجنة المركزية للمشروع الوطني العراقي المبعوث_الاممي الى العراق وبحثوا معه اخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد.
حيث تم تسليمه ورقة شاملة للرؤية الوطنية التي يتبناها المشروع الوطني العراقي من اجل انقاذ_العراق وتحقيق التسوية_الشاملة والمصالحة الحقيقية في البلاد.
كما سلم كوبيش رئيس اللجنة المركزية للمشروع الوطني العراقي الشيخ جمال الضاري ورقة_التسوية التي طرحها التحالف_الوطني برئاسة السيد_عمار_الحكيم من اجل مناقشتها والعمل على وضع حلول شاملة للازمة_العراقية.

الشيخ_جمال_الضاري
المشروع_الوطني_العراقي

قراءة 51 مرات