ardanlendeelitkufaruessvtr

كليبرز يواجه مافريكس في الأدوار الإقصائية

 

كليبرز يواجه مافريكس في الأدوار الإقصائية
واشنطن – حسم لوس أنجلس كليبرز المركز الثاني في القسم الغربي بتغلبه 124 – 111 على دنفر ناجتس الليلة الماضية ليواجه دالاس مافريكس في الدور الأول للأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وضمن كليبرز، وهو أحد الفرق المرشحة للقب، الابتعاد عن غريمه لوس أنجلس ليكرز حتى نهائي القسم الغربي. وبعد انتهاء الربع الثالث بتقدم ناجتس بفارق نقطتين فرض كليبرز سيطرته على الربع الأخير الذي أنهاه متفوقا بفارق 15 نقطة لينتزع الفوز.
وتصدر بول جورج قائمة مسجلي كليبرز برصيد 27 نقطة وتبعه كواي ليونارد وله 26 فيما أحرز البديل لو وليامز 23 نقطة. وكان البديل جيرامي غرانت الأكثر تسجيلا في صفوف ناجتس برصيد 25 نقطة.
ويحتل كليبرز المركز الثاني برصيد 47 فوزا و23 خسارة فيما يملك ناجتس 46 انتصارا و25 هزيمة وضمن المركز الثالث في الغرب.
وإذا فاز ناجتس في الدور الأول على يوتا جاز سيصعد لمواجهة كليبرز في الدور الثاني. وانتصر أوكلاهوما سيتي ثاندر 116 – 115 على ميامي هيت ليواجه هيوستون روكتس، الذي خسر 108 – 104 أمام إنديانا بيسرز، في الأدوار الإقصائية.
وستكون مواجهة ثاندر وروكتس مفعمة بالمشاعر إذ يلعب راسل وستبروك لاعب هيوستون ضد فريقه السابق الذي رحل عنه قبل عام في صفقة
تبادلية ضمت كريس بول لاعب أوكلاهوما سيتي الحالي. وتغلب تورونتو رابتورز 125 – 121 على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.
وتأكدت مواجهات الدور الأول بالقسم الشرقي إذ يلعب ميلووكي باكس ضد أورلاندو ماجيك ورابتورز ضد بروكلين نتس وبوسطن سيلتيكس ضد
سيكسرز وهيت ضد بيسرز. وفي الغرب ينتظر ليكرز هوية منافسه في ظل اشتعال المنافسة على المركز الثامن بين بورتلاند تريل بليزرز وممفيس غريزليز وفينكس صنز وسان أنطونيو سبيرز. وتنطلق الأدوار الإقصائية الاثنين المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)