ardanlendeelitkufaruessvtr

 

قراوي مستمر مع سطيف الجزائري
الجزائر – اعترف أمير قراوي، نجم نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن حبه للفريق دفعه إلى التنازل عن أمواله من أجل الاستمرار معه. وكشف وفاق سطيف، أن قراوي جدد عقده مع الفريق لموسمين إضافيين. وقال اللاعب في تصريح صحافي “فخور بتجديد عقدي مع وفاق سطيف الكل يعرف أنني أحب هذا الفريق منذ صغري. قبلت التنازل عن مستحقاتي المالية التي أدين بها منذ سنتين، كما وافقت على تخفيض راتبي من أجل البقاء”.
وأضاف “تلقيت عروضا من 4 أندية، لكني كنت صريحا مع مسؤوليها وأبلغتهم أنني سأقبل التفاوض معهم إلا في حال عدم اتفاقي مع إدارة وفاق سطيف التي كانت المفاوضات معها سهلة لأنه كانت هناك رغبة متبادلة من الطرفين”. وأثنى قراوي (33 عاما) على التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للوفاق وعلى زملائه في الفريق وكذا الجماهير، الذين طلبوا منه الاستمرار مع النادي. من جهة أخرى، أكد قراوي، أن وفاق سطيف سينافس على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل، داعيا إلى التعاقد مع لاعبين بوسعهم مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه.
من ناحية أخرى أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري أن مهاجمه الحبيب بوقلمونة، جدد عقده مع الفريق لموسمين. وكان عقد بوقلمونة، قد انتهى مع وفاق سطيف في 30 يونيو الماضي، وهو ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الجزائرية خاصة مولودية الجزائر الذي وضعه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للتعاقد معهم لتدعيم الخط الهجومي للفريق.
ويأتي تجديد عقد بوقلمونة، ضمن خطة نادي وفاق سطيف للإبقاء على أفضل اللاعبين استعدادا لموسم 2020-2021 الذي سيشهد عودة الفريق إلى المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية). من جهة أخرى، شرعت إدارة النادي الأحد، في تسديد الرواتب المتأخرة للاعبين، بعد استفادتها من إعانة حكومية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)