ardanlendeelitkufaruessvtr

تحديات جديدة أمام ناجلزمان مع لايبزيغ

 

تحديات جديدة أمام ناجلزمان مع لايبزيغ
دريسدن (ألمانيا) - كشف يوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزيغ الألماني لكرة القدم عن توقعات كبيرة لديه للموسم الجديد من الدوري الألماني “البوندسليغا”، مؤكدا رغبته في تحقيق انطلاقة قوية منذ البداية.
وقال ناجلزمان في تصريحات نشرتها صحيفة “ميتلدويتشه تسايتونغ” “إذا أنهينا الموسم في المركز الخامس أو السادس بجدول الدوري، فسيكون ذلك مخيبا لآمالنا جميعا”.
ومع ذلك، اعترف المدرب البالغ من العمر 33 عاما بأن دخول الفريق الشاب ضمن إطار المنافسة على اللقب يشكل تحديا هائلا.
وأوضح “يمكن أن تواجه فجوات في الأداء عندما تتعامل مع فريق شاب. بعض النقاط يمكن أن تهدر وسيكون من الصعب الوصول إلى القمة”.
وأشار أيضا إلى أن تطوير فريق يمتلك مثل هذه الإمكانيات يستغرق وقتا، بينما يمكن لأندية مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الاعتماد بالفعل على اللاعبين ذوي الخبرة.
وقال ناجلزمان بشأن روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ “مع كل الاحترام، روبرت ليفاندوفسكي لم يعد حقا بحاجة إلى المزيد من التدريب. يمكنه فعل كل شيء. يجب فقط أن يتدرب ليكون منتعشا وبحال جيد قبل المباراة”.
وكان لايبزيغ قد اعتلى صدارة الدوري الألماني في منتصف الموسم الماضي وأنهى الموسم في المركز الثالث كما وصل إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.
ويستهل الفريق الألماني، الذي خسر جهود هدافه تيمو فيرنر الذي انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، مشواره هذا الموسم الأحد المقبل بمواجهة ماينز.

قيم الموضوع
(0 أصوات)