ardanlendeelitkufaruessvtr

الاتحاد السوري يتشبث بالتونسي نبيل معلول

 

الاتحاد السوري يتشبث بالتونسي نبيل معلول
دمشق– أكد حاتم الغائب، رئيس اتحاد الكرة السوري، أن التونسي نبيل معلول، باق في منصبه كمدير فني لنسور قاسيون. وقال الغائب في تصريحات صحافية، إن نبيل معلول أكد بقاءه مع الفريق، خلال الفترة المقبلة. وأضاف “نسعى مع معلول لتحقيق حلم السوريين بالوصول لكأس العالم، أزمة المستحقات في طريقها للحل بدعم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، والتنسيق مع الفيفا والاتحاد الآسيوي”. وتابع “بعد وديتي أوزبكستان في دبي والأردن في عمان الشهر المقبل، لدي اجتماع خاص مع رئيس الاتحاد الآسيوي، لبحث مسألة الأموال المجمدة ومستحقات الجهاز الفني لنسور قاسيون”. وأكمل “في ما يخص العقوبات الأخيرة لمباراة السوبر، أعتقد أنها كانت عادلة، اللاعب مؤيد الخولي أخطأ، ويمكن للوحدة الاعتراض أو الاستئناف، نحن على مسافة واحدة من جميع الأندية، فقط نطبق اللوائح”.
من جانبه قال التونسي نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب السوري، إنه وجميع جهازه الفني المساعد، لم يتلقوا أي مستحقات مالية منذ 7 أشهر. وأضاف معلول، خلال تصريحات صحافية “أشعر كأني ارتكبت ذنبا كبيرا، حيث أن الجهاز المساعد لديه التزامات مالية، وهم لم يتقاضوا أي مبلغ من مستحقاتهم”. وواصل “أنا من استقدم هذا الجهاز المساعد، والبقاء دون راتب لسبعة أشهر أمر صعب.. نجاحي متعلق بنجاح الجهاز الفني المساعد، الوضع بات لا يُحتمل، ورئيس اتحاد الكرة السوري يبذل جهدا مضاعفا، لكن لا يحدث شيء”. وأردف “أريد البقاء مدى الحياة مع الشعب السوري، فهو شعب رائع ومحب، ويتنفس كرة القدم، ومن غير المعقول ألا يصل منتخبه إلى المونديال”.
وتابع “لدى المنتخب السوري 7 لاعبين محترفين فقط، بينما كان عددهم 17 في 2017.. أسافر لتونس وأنا حزين، العمل الذي تحقق كان بجهد جماعي، من اتحاد الكرة والناس واللاعبين”. واستكمل “أنا حتى اليوم مقاتل، لكن لدي جهاز فني مساعد يريد مستحقاته المالية.. لن أرفع أي شكوى للفيفا بسبب ذلك، لأن اتحاد الكرة كان متضامنا معي، والشكوى ستكون ضد الشعب السوري، وهذا غير ممكن”. وختم معلول “على اتحاد الكرة أن يقاتل للحصول على أمواله، يجب مقابلة رئيسي الاتحاد الآسيوي والدولي.. وفي النهاية أؤكد أنني لم أكن مرتاحا في المعسكر الأخير”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)