ardanlendeelitkufaruessvtr

الأرجنتيني فييتو يقترب من الهلال السعودي

 

الأرجنتيني فييتو يقترب من الهلال السعودي
الرياض – اقترب نادي الهلال السعودي، من تعزيز هجومه بصفقة أرجنتينية، وفقا لما ذكرته الصحافة الرياضية البرتغالية. ووفقا لصحيفة (ريكورد) البرتغالية، فإن حامل لقب الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، بات قريبا من الحصول على توقيع مهاجم سبورتنغ لشبونة لوسيانو فييتو. وذكرت أن الراتب الصافي لفييتو الذي لعب من قبل في صفوف أتلتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا وفياريال قد يصل إلى 4 ملايين يورو. وقد تصل قيمة الصفقة إلى 8 ملايين يورو، ويسعى الهلال لإتمامها في الأيام المقبلة نظرا لانتهاء سوق الانتقالات في الدوري السعودي في 6 نوفمبر المقبل. وإتمام هذه الصفقة سيصب في صالح أتلتيكو مدريد أيضا نظرا لامتلاكه 50 في المئة من حقوق اللاعب الاقتصادية. ويعد فييتو (26 عاما) اللاعب الأعلى أجرا في سبورتنغ لشبونة الذي ينتهي عقده معه في 2024.
وفي سياق آخر ذكر تقرير إخباري أن إدارة نادي الهلال السعودي تدرس جميع العروض المقدمة لضم أحمد أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدا لمغادرته بشكل رسمي بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو على رحيله، وذلك بشرط الحصول على ثلاثة ملايين ريال للموافقة على بيع عقده بصفة نهائية. وذكرت صحف سعودية أن مصادر كشفت لها عن إعطاء الهلال الضوء الأخضر لأحمد أشرف للانتقال إلى أي فريق يرغب في الحصول على خدماته، بعد موافقة رازفان لوشيسكو مدرب الفريق. وجاء قرار المدرب بالاستغناء عن خدمات اللاعب بعد التعاقد مع فواز الطريس، والاتفاق المبدئي مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
وأشارت المصادر إلى أن الفيصلي يضغط من أجل ضم اللاعب، بالإضافة إلى التعاون والرائد، لكن يبقى الفيصلي هو الأقرب حتى الآن، في حال تقديم العرض الذي يريده الهلال لشراء العقد. وكان أحمد أشرف انضم للهلال موسم 2018-2019، ويتبقى موسم واحد في عقده مع الفريق، وقد خاض تجربة الإعارة إلى الفيصلي الموسم الماضي، وشارك في 22 مباراة ليسجل هدفين ويصنع هدفا واحدا.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)