ardanlendeelitkufaruessvtr

تمبروولفز يعزز صفوفه بضم إدواردز

 

تمبروولفز يعزز صفوفه بضم إدواردز
لوس أنجلس – ضم فريق منيسوتا تمبروولفز لاعب جامعة جورجيا أنطوني إدواردز كأول خيار له ضمن “درافت” 2020 للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة والذي تأجل بفعل الإغلاق جراء تفشي جائحة كورونا. واختار تمبروولفز الذي أنهى موسمه بـ19 فوزا و45 خسارة، إدواردز الذي بلغ معدل تسجيله 19 نقطة لكل مباراة كطالب جديد، في مسعى لتعزيز صفوفه إلى جانب النجمين الشابين كارل أنطوني تاونز ودي أنجيلو راسل.
وقال إدواردز في مؤتمر صحافي عبر الفيديو من منزله في جورجيا “أشعر أنني سأتلاءم بشكل مثالي مع هؤلاء الشباب، لأن راسل يحب اللعب من دون كرة أحيانا، ويمكنني اللعب مع الكرة (…) وكارل هو أفضل مسدد بثلاث نقاط في الدوري. لذلك أشعر أننا لا نستطيع أن نخطئ”. أما غولدن ستايت ووريورز فاختار جيمس وايزمان كخيار ثان، وشارلوت هورنتس الذي يملكه الأيقونة مايكل جوردان، انتقى لاميلو بول كخيار ثالث. ويقام “درافت” اختيار اللاعبين هذا العام بتأخير خمسة أشهر عن الموعد المعتاد في يونيو، وعبر دائرة الفيديو المغلقة، جراء الأزمة الصحية القائمة.
وفرض وباء كورونا المستجد الذي أدى إلى تعليق الموسم الماضي في مارس، وإقامة التصفيات في “فقاعة” في أورلاندو، نفسه مجددا بضرب هذا التجمع السنوي المعتاد لاستقطاب مواهب جديدة في دوري المحترفين. وفاز لوس أنجلس ليكرز بقيادة نجمه ليبرون جيمس باللقب الأخير. وحصل فريق شيكاغو بولز على باتريك ويليامز بالاختيار الرابع، فيما كان إسحاق أوكورو الخيار الخامس لكليفلاند كافالييرز، وحصل أتلانتا هوكس على أونييكا أوكونغو كخيار سابع.
أما الفرنسي كيليان هايز، الذي كان يلعب مع راتيوفارم أولم في ألمانيا، فكان الخيار السابع مع ديترويت بيستونز، ليكون أفضل لاعب خارجي يتم تسجيله هذا العام. وأصبح ديني أفديغا اللاعب الأعلي تسويقا، عندما ضمه واشنطن ويزاردز كخيار تاسع. ولأول مرة ظهر لاعبان مولودان في نيجيريا، هما بريشوس أتشيوا وأودوكا أزوبويكي، إذ كان الأول الخيار العشرين لميامي هيت، والثاني الـ27 لنيويورك نيكس، فيما كان أوسي جوش غرين الخيار الـ18 لدالاس مافريكس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It