ardanlendeelitkufaruessvtr

الاتحاد الإماراتي يحسم بقاء بينتو

 

الاتحاد الإماراتي يحسم بقاء بينتو
أبو ظبي- استقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على بقاء الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم في منصبه، وذلك من أجل تحقيق هدف التأهل إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.
وذكرت تقارير صحافية إماراتية، أن الأيام الماضية شهدت بعض المشاورات بين أعضاء الاتحاد حول بقاء بينتو، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره مع دعمه معنويا. وأضافت التقارير ذاتها، أن الأيام المقبلة قد تشهد عقد جلسة بين الاتحاد والمدرب واللاعبين، وذلك لحثهم على بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق طموحات جماهير “الأبيض”.
وتابعت أن بقاء بينتو جاء ليغلق الباب في وجه التكهنات برحيل المدرب الكولومبي، وذلك عقب توتر علاقته ببعض اللاعبين. ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في المجموعة السابعة بالتصفيات، بفارق خمس نقاط خلف المتصدر منتخب فيتنام، كما تضم المجموعة منتخبات ماليزيا وتايلاند وإندونسيا.
وأعلن بينتو، قائمة الأبيض للمعسكر الداخلي الذي أقيم في دبي للفترة، في إطار تحضيراته للتصفيات المشتركة المقررة العام المقبل، والمؤهلة إلى مونديال 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.
وحرص أعضاء الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بينتو، على حضور ومتابعة مباريات دوري الخليج العربي، لرصد أداء اللاعبين المنضمين للقائمة، والوقوف على حالتهم وجاهزيتهم البدنية والفنية، إلى جانب متابعة الحالة الصحية لعدد من اللاعبين الذين غابوا عن صفوف الأبيض خلال المعسكر الماضي بداعي الإصابة.
وكان الأبيض قد خاض خلال معسكر الشهر الماضي، مباراة دولية ودية أمام نظيره الأوزبكي، وخسرها 1-2، وهي التجربة الأولى للمنتخب بقيادة مدربه الكولومبي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)