ardanlendeelitkufaruessvtr

 

إمام عاشور فرس رهان الزمالك

القاهرة - قاد إمام عاشور لاعب وسط الزمالك فريقه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والوصول إلى قمة الدوري مناصفة مع غريمه التقليدي الأهلي، بعدما سجل هدف الفوز على المصري.
ورغم تراجع المستوى الفني للاعبي الزمالك، إلا أن إمام عاشور استغل إحدى ميزاته خلال الفترة الماضية في ترجيح كفة فريقه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء ليمنح أبناء ميت عقبة ثلاث نقاط جديدة في مشوارهم نحو استعادة لقب الدوري.
مثل إمام عاشور قاعدة صواريخ متحركة لفريقه خلال الفترة الماضية، بعدما أظهر قدرات خاصة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، والتي هز بها شباك منافسيه في أكثر من مناسبة. ونجح لاعب وسط الزمالك في التسجيل في ثلاث مناسبات متتالية عن طريق تسديداته القوية التي بدأها بقذفة من مسافة بعيدة نحو مرمى محمد بسام حارس طلائع الجيش.
وفي المباراة نفسها سجل عاشور هدفه الثاني والثالث للزمالك من تسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء، ليواصل لاعب الزمالك تألقه بقوة تسديداته في لقاء المصري البورسعيدي الثلاثاء والتي منحت فريقه نقاط المباراة الثلاث.
وواجه عاشور سوء حظ أيضا بعدما تصدت العارضة لتسديدة قوية جدا خلال مواجهة سموحة، فيما تصدى القائم الأيسر في مواجهة طلائع الجيش لتسديدة أخرى قبل أن يسجل هدفين في المباراة نفسها.واستغل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك قدرة إمام عاشور على التسديد القوي والمُتقن من خارج منطقة الجزاء ليمنحه الثقة ويشجعه على القيام بذلك باستمرار.
وعبّر باتشيكو لإمام عاشور عن رغبته في التسديد دائما طالما وجد نفسه قادرا على ذلك، مؤكدا ثقته في قدرته على تسجيل الأهداف عن طريق استغلال ميزة التسديد. توصيات باتشيكو بالتسديد من خارج منطقة الجزاء لم تكن لإمام عاشور فقط، حيث أوصى جميع لاعبيه بضرورة كسب ثقة التسديد من خارج منطقة الجزاء والتي تعد أحد أقصر الطرق نحو مرمى المنافسين.
نجح إمام عاشور في إقناع البرتغالي باتشيكو بالاعتماد عليه كلاعب أساسي لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي عن مباريات الفريق الأخيرة. غياب ساسي كان مصدر قلق لجماهير الزمالك، خاصة أن اللاعب بدأ اللعب في صفوف الفريق الأبيض خلال الأشهر الستة الأخيرة وهناك مخاوف من رحيله وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وتزامن غياب ساسي عن الزمالك مع مباريات قوية للفريق ولكن المفاجأة كانت في تألق إمام عاشور بصورة رائعة بداية من لقاء إنبي ثم طلائع الجيش والمصري البورسعيدي.
ورغم الظروف الصعبة التي واجهت عاشور إثر إيقافه لمدة عشر مباريات بعد لقاء كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بالإمارات إضافة إلى عدم قيده أفريقياً، إلا أن قدرة اللاعب على أداء عدة أدوار جعلته “جوكر” في حسابات أي مدير فني يقود الزمالك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It