ardanlendeelitkufaruessvtr

قمة بين الوفاق والمولودية في الدوري الجزائري

 

قمة بين الوفاق والمولودية في الدوري الجزائري
الجزائر- يلتقي وفاق سطيف، المتصدر، بضيفه وملاحقه المباشر مولودية الجزائر السبت، في قمة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الجزائري لكرة القدم. ويأمل وفاق سطيف صاحب أفضل خط دفاع وأفضل خط هجوم في تأكيد فوزه الكبير على جاره شباب أهلي برج بوعريريج 5-1، في الجولة الماضية، وإضافة انتصاره السادس على التوالي على حساب منافس مباشر على لقب الدوري. ويرجح أن يغيب عن وفاق سطيف العديد من اللاعبين كالقائد أكرم جحنيط، والمهاجم إسماعيل سعدي، والمدافعين يوسف دالي، وحسين لعريبي، بداعي الإصابة، فيما لا يزال المهاجم الحبيب بوقلمونة، بعيدا عن مستواه بسبب عودته المتأخرة إلى التدريبات جراء خلافات مع إدارة النادي.
رغم هذه الغيابات المؤثرة، إلا أن المدير الفني التونسي للوفاق نبيل الكوكي، يسعى لاستثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه خاصة اللاعب الصاعد وهداف الدوري محمد الأمين عمورة، من أجل تجاوز عقبة فريق لم يخسر هو أيضا أي مباراة في الدوري. ووعد نبيل نغيز، المدير الفني لمولودية الجزائر مشجعي الفريق بتدارك النقطتين اللتين أهدرهما الفريق إثر تعادله مع ضيفه مولودية وهران 1-1، في الجولة الماضية، من خلال العمل على تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف.
ومن المنتظر أن يدفع نغيز بلاعب خط الوسط شمس الدين حراق الذي انتهت عقوبته، وربما يدفع أيضا بالإيفواري داودي إيسلا، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة هداف الفريق سامي فريوي، الذي يعاني من الإصابة. في حين سيغيب المدافع بلقاسم براهيمي، بنسبة كبيرة جدا لعدم الشفاء التام من الإصابة. يذكر أن مباراة وفاق سطيف ومولودية الجزائر المبرمجة السبت ستكون الأولى بعد المئة التي تجمع الفريقين، حيث فاز الوفاق في 38 منها وخسر 30، بينما سيطر التعادل على 32 مواجهة.
وفي سياق آخر باشر طيب محياوي، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية وهران، رحلة البحث عن مدرب جديد، لخلافة المدرب الفرنسي المقال، برنارد كازوني. وكانت إدارة مولودية وهران، قد أعلنت فسخ عقد المدرب كازوني، ومساعده ونائبه آلان جيلبرت بالتراضي، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي. واتصل محياوي بمدرب النادي الرياضي القسنطيني، عبدالقادر عمراني، وحدد له موعدًا في الساعات القليلة المقبلة بمدينة وهران، للتفاوض حول إمكانية إشرافه على تدريب النادي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It