ardanlendeelitkufaruessvtr

لقب بطل الشتاء لا يشغل الجزيرة الإماراتي

 

لقب بطل الشتاء لا يشغل الجزيرة الإماراتي
أبوظبي – شدّد مارسيل كايزر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي أنه لن يتعجل في الدفع بلاعبيه العائدين من الإصابة في المباراة المقررة أمام خورفكان السبت في المرحلة الـ13 من دوري الخليج العربي الإماراتي. كذلك كشف كايزر أن الجزيرة لا يفكر في لقب بطل الشتاء ولا يشتت تركيزه حاليا بالانشغال بحسابات الصدارة والمنافسة على لقب الدوري في هذه المرحلة من الموسم.
وأعلن نادي الجزيرة إعادة تسجيل اللاعب أحمد ربيع بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة. وذكر الجزيرة عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن “نادي الجزيرة يعيد تسجيل اللاعب أحمد ربيع في قائمة الفريق الأول بعد انتهاء برنامجه التأهيلي واكتمال شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ مارس 2019”.
تقديم الإضافة
قال كايزر في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة اليوم “نحن سعداء جدا بإعادة تسجيل أحمد ربيع في كشوفات الفريق الأول بعد ابتعاده في العامين الأخيرين بسبب الإصابة، ونثق بشكل كبير في قدرته على تقديم الإضافة في ما تبقى من الموسم الحالي، لكننا لن نتعجل الدفع به مساء اليوم ضد خورفكان حتى نتأكد وبشكل قاطع من اكتمال جاهزيته البدنية بشكل تام”.
وأضاف “ذات الوصف ينطبق على الثلاثي محمد العطاس وثولاني سيريرو وإيمو إيزيكيل الذين انضموا إلينا مؤخرا في ملعب التدريب، وعلى عمر عبدالرحمن الذي ينفذ برنامجه التأهيلي في دبي بشكل جيد”. وتابع كايزر في التصريحات التي نشرها نادي الجزيرة بموقعه الرسمي “الدوليون انضموا إلينا بعد غيابهم طوال الأسبوعين الماضيين لتواجدهم في معسكر المنتخب الوطني، وسنقيّم الوضع البدني لجميع اللاعبين قبل اتخاذ القرارات المتعلقة بالتشكيلة التي ستخوض المباراة القادمة ضد خورفكان”.
وتحدث كايزر عن منافسه في مباراة اليوم قائلا “أعتقد أنهم يقدمون مستويات جيدة، وقد ساعدتهم الانتصارات والنقاط التي كسبوها على اللعب بهدوء أكبر وما يميزهم هو بحثهم الدائم عن صناعة الفرص وتسجيل الأهداف بالاستفادة من عناصرهم المميزة في الأطراف والهجوم”.
وأضاف “لدينا فكرة جيدة عن أسلوبهم في اللعب ومصادر القوة في أدائهم، لكننا نتوقع بعض المفاجآت لأنهم كانوا نشطين خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفي كل الأحوال، فإننا سنذهب إلى هناك بتركيز كامل ورغبة كبيرة في تقديم أفضل مستوى ممكن والعودة إلى أبوظبي بالنقاط الكاملة”.
بطل الشتاء
أوضح المدرب أن فريقه لا ينشغل بالتفكير في لقب بطل الشتاء، وأضاف “لا نفكر بأي شكل من الأشكال في لقب بطل الشتاء لأن الأفضلية للشارقة الذي يبتعد عنا بفارق نقطتين، وإن كانت خسارتهم وفوزنا سيمنحاننا هذا اللقب لكن إن حدث العكس فإن الأمر سيزيد الفارق بيننا إلى خمس نقاط”.
وتابع قائلا “الانشغال بهذا اللقب أو بصدارة جدول الترتيب ولقب الدوري في هذه المرحلة من الموسم خطأ فادح، لذلك سنركز فقط على العمل الجاد في التدريبات والقتال وتقديم أفضل ما لدينا في المباريات، وسنؤجل دراسة فرصنا في الفوز بدرع الدوري إلى الجولات الأخيرة من المسابقة”.
في الطرف المقابل أوضح زاناردي، مدرب خورفكان، أن طموح فريقه هو تحقيق الفوز على الجزيرة، مع تشديده على صعوبة المباراة، وفقا لما يقدمه المنافس هذا الموسم. وقال زاناردي، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي “الفوز بملعبنا، قمة الطموح مع نهاية الدور الأول، وهو نفس طموح الجزيرة، المنافس على قمة الترتيب”.
وأكمل “الجزيرة من الفرق القوية، وندرك صعوبة المواجهة، ونحتاج إلى المزيد من النقاط، للوصول إلى منطقة مريحة في ترتيب الدوري، لذلك أتوقع مباراة مفتوحة من الفريقين”. واختتم “الإضافات الجديدة لفريقي مرضية، وقد سعينا لدعم الناحية الهجومية، وهو ما يمنحنا الثقة لتقديم مباراة كبيرة.. ونرجو أن نسعد جمهورنا بالفوز”.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It