ardanlendeelitkufaruessvtr

نغيز يضع مولودية الجزائر على المسار الصحيح

 

نغيز يضع مولودية الجزائر على المسار الصحيح
الجزائر – أكد نبيل نغيز المدير الفني لنادي مولودية الجزائر أن فريقه قادر على المنافسة على كل الألقاب المتاحة هذا الموسم، مشيدا بالدعم الكبير للجماهير. ونقلت الصفحة الرسمية لنادي مولودية الجزائر على فيسبوك تصريحات لنغيز خلال استقبال الفريق من قبل توفيق حكار، الرئيس التنفيذي لشركة المحروقات سوناطراك المالكة لغالبية أسهم النادي، حيث قال “نقوم بعملنا فوق أرضية الميدان.. اللاعبون بحاجة إلى دعم. هم يضحون في الملعب ونحن لا شيء دونهم”.
وأضاف “رئيس النادي قال كلمة جميلة حول إخلاص النية الحسنة هذا الموسم. التعاون يكّون القوة، هذا الفريق قادر أن يكون الأول في كل المنافسات، نملك جماهير عالمية وهي نقطة قوتنا”. ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري المحترفين متخلفا بنقطتين عن وفاق سطيف المتصدر، وله مباراة مؤجلة سيلعبها أمام مضيفه شبيبة الساورة.
وحددت رابطة دوري المحترفين الجزائري موعدا جديدا لآخر المباريات المؤجلة بالمسابقة. وأعلنت الرابطة في موقعها الرسمي على الإنترنت أن المباراتين اللتين من المقرر أن يلتقي فيها أولمبي المدية مع ضيفه شباب بلوزداد، حامل اللقب، ومولودية الجزائر، الوصيف، مع مضيفه شبيبة الساورة، والمؤجلتين عن المرحلة السادسة من المسابقة ستلعبان يوم الثالث من فبراير بدلا من الثاني من نفس الشهر.
كما بلغ الفريق دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحل ضيفا على الزمالك المصري يوم 12 أو 13 فبراير المقبل في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الترجي الرياضي التونسي وتونجيت السنغالي. يذكر أن مولودية الجزائر توج مرة واحدة بلقب دوري أبطال أفريقيا وكان ذلك عام 1976.
وأكد المولودية عودة لاعبه الإيفوارى دياموندي إيسلا بعد فترة غياب لأسباب شخصية. وذكر النادي عبر صفحته على فيسبوك أن اللاعب دخل إلى الجزائر عبر الحدود التونسية وقضى الليلة بمدينة عنابة التزاما بإجراءات الحجر الصحي، وعاد إلى الجزائر العاصمة، تمهيدا لانضمامه لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة جمعية أمل عين مليلة مساء غدا الجمعة. وغاب إيسلا، عن مباريات المولودية لنحو ثلاثة أسابيع بسبب تواجده في بلاده لتسوية وثائق إدارية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It