ardanlendeelitkufaruessvtr

الهلال السعودي يمدد عقد سلمان الفرج

 

الهلال السعودي يمدد عقد سلمان الفرج
الرياض – قرر نادي الهلال السعودي تمديد عقد سلمان الفرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم حتى العام 2025. ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي تويتر صورا لتوقيع العقود، وأعلن عن التمديد قائلا “أنهت إدارة النادي برئاسة فهد بن سعد بن نافل إجراءات تمديد عقد القائد سلمان الفرج”. وأضاف “يمتد عقد الفرج مع فريق الهلال الأول لكرة القدم حتى العام 2025.. تمت مراسم التوقيع في مبنى الأمير عبدالله بن ناصر الإداري بمقر النادي”.
وذكرت الصحف السعودية أن مصادر كشفت لها أنه جرى تمديد التعاقد مع الفرج لمدة أربعة أعوام مقابل عشرة ملايين ريال في العام الواحد. وأشارت إلى أنه بالتجديد مع قائد الفريق، أنهت الإدارة الهلالية حالة من الترقب والانتظار سادت الجماهير الهلالية بسبب دخول نادي النصر طرفا لكسب خدمات اللاعب. وأضافت أن الفرج بات صاحب العقد الأعلى في تاريخ الكرة السعودية، بعد أن قبل بعرض إدارة النادي والبالغ 10 ملايين ريال، وقبلها حسم مسيرو النادي التجديد لياسر الشهراني ظهير الفريق.
ودخل الفرج فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده في أواخر ديسمبر الماضي، وتلقى عرضا رسميا من نادي النصر عبر أحد الوسطاء، بمبلغ يفوق العرض المقدم له من إدارة ناديه، إلا أنه فضل البقاء مدافعا عن القميص الأزرق، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام. وكان الفرج قد وقع على آخر عقد سابق له مع الهلال في عام 2017، وذلك لمدة أربعة مواسم.
وغرد الفرج عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر تعليقا على تمديد عقده “اللهم لك الحمد.. 4 مواسم جديدة في بيتي الثاني نادي الهلال”. وواصل “شكرا لرئيس النادي فهد بن نافل وأعضاء مجلس إدارته، والشكر موصول للأجهزة الفنية والإدارية والطبية وإخواني اللاعبين”. واستكمل الفرج بقوله “شكرا للمدرج الهلالي الكبير على دعمه ومساندته الدائمة.. على الأفراح نلتقي كعادة الزعيم”. وتفاعل جميع الهلاليين مع تلك التغريدة التي أطلقها اللاعب، وتمنوا له التوفيق خلال الفترة المقبلة برفقة الزعيم، ومواصلة تقديم الأفضل وقيادة الفريق إلى منصات التتويج.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It