ardanlendeelitkufaruessvtr

جمهور فريق كرة قدم أردني يبيع تذاكر وهمية لدعم ناديه

 

جمهور فريق كرة قدم أردني يبيع تذاكر وهمية لدعم ناديه

عمان- بدأ جمهور أحد أكبر أندية كرة القدم بالأردن، حملة تستهدف تقديم الدعم المالي لناديهم المفضل ولاعبيه بعد أن تعرضت صناعة الرياضة كلها لضربة صعبة بسبب جائحة فايروس كورونا.
ووّحد جمهور فريق “الوحدات” صفوفه وأقام كشكا مؤقتا لبيع تذاكر وهمية بدلا من تذاكر المباريات الحقيقية التي لم يعد شراؤها متاحا بسبب قيود الجائحة التي تحظر حضور المباريات في الملعب. وتُقدم الأموال التي تُجمع في المبادرة بشكل مباشر للنادي.
وفرضت حكومات كثيرة، بما فيها الحكومة الأردنية، نتيجة لانتشار كورونا في أرجاء العالم العام الماضي، حظرا على الأحداث الرياضية التي يحضرها جمهور كبير في مسعى للحد من تفشي الفايروس.
وتسببت قيود كورونا في خسارة النادي ألوف الدنانير الأردنية التي عادة ما كان يحصّلها من عائدات بيع تذاكر المباريات.
وقال محمد فخري، أحد مشجعي نادي الوحدات، “نأتي بأعداد غفيرة إلى الكشك من أجل شراء التذاكر وكأننا سنحضر المباراة في الملعب بالفعل، وسنستمر على هذا النحو في حملتنا حتى نساعد فريقنا على تغطية عجزه الذي تسبب فيه عدم حضور الجماهير لمبارياته بسبب كورونا”.
وأضاف أحمد القدومي، أحد أعضاء غروب “وحداتي” ومن بين القائمين على الحملة، “الظروف دفعتنا للتخلي عن المدارج رغم عشقنا لها، لكنها لن تمنعنا من مؤازرة فريقنا”، موضحا “لذلك ارتأينا إلى فكرة بيع تذاكر وهمية تحت شعار (دينار على دينار نكمل المشوار)”.
وأكد أبووليد اللورد، وهو أحد مشجعي الوحدات، أن هذه المبادرة لاقت استحسان اللاعبين الذين شجعوهم على مواصلة الحملة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It