ardanlendeelitkufaruessvtr

بايرن ميونخ يتشبث بجهود سوله

 

بايرن ميونخ يتشبث بجهود سوله

ميونخ – أكد كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني استعداد النادي لتمديد عقد لاعبه نيكلاس سوله وربطه بالنادي لفترة طويلة ولكن طبقا لشروط معينة.
وقال رومينيغه في تصريحات مؤكدا “إذا وجدنا حلا، فإننا على استعداد لتمديد العقد، ولكن هذا سيكون ممكنا فقط طبقا لشروط معينة”. ويمتد عقد سوله مع بايرن إلى 30 يونيو 2022. وقال رومينيغه “المفاوضات جارية الآن. وبعدها سنرى نتيجة ما سيحدث”.
ويهدف بايرن بشكل أساسي إلى الإبقاء على اللاعبين الألمان المميزين في صفوف الفريق، ولكن النادي يجب أن يراعي أيضا الظروف المالية الصعبة التي فرضتها أزمة تفشي الإصابات بفايروس كورونا المستجد.
وقال رومينيغه “سننظر في الأمر بهدوء حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”. وكان سوله (25 عاما) انتقل إلى بايرن في صيف 2017 قادما من هوفنهايم، ولكنه لم يعد ضمن الخيارات البارزة للفريق في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب هانزي فليك.
وتعاقد بايرن فعليا مع دايوت أوباميكانو (22 عاما) من لايبزغ ليحل مكان النمساوي ديفيد ألابا (28 عاما) الذي سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.
وأعرب هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، عن شعوره بالفخر تجاه فريقه، رغم تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليغا).
وتعرض بايرن، حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة، لكبوة جديدة في المسابقة، بعدما خسر أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت (1-2) في المرحلة 22.
وتجمد رصيد بايرن عند 49 نقطة، لكنه ظل في الصدارة بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزغ، بينما رفع فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف فولفسبورغ.
وجاءت هزيمة بايرن بعد أن سقط في فخ التعادل أمام أرمينيا بيليفيد (3-3) الاثنين الماضي، في المرحلة الماضية من المسابقة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

one

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It