ardanlendeelitkufaruessvtr

النصر السعودي يضم الكاميروني أبوبكر

 

النصر السعودي يضم الكاميروني أبوبكر

الرياض - حسمت إدارة النصر السعودي صفقة التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر من بشكتاش التركي بعد مفاوضات طويلة.
وأعلن النصر عن صفقته الجديدة من خلال نشر مقطع فيديو للاعب عبر حساب النادي على تويتر، يقول فيه ابن الـ29 عاما “السلام عليكم أبوبكر نصراوي.. أراكم في مرسول بارك (ملعب النصر)”.
وفسخ المهاجم الكاميروني تعاقده مع بورتو البرتغالي لينضم إلى بشكتاش في سبتمبر 2020، بعدما لعب للفريق التركي على سبيل الإعارة موسم 2016-2017، علما أنه بدأ مسيرته مع كوتون سبور قبل الانتقال إلى فرنسا كي يدافع عن ألوان فالنسيان (2010-2013) ولوريان (2013-2014).
وبدأت إدارة النصر تحركاتها لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، بضم البرازيلي تاليسكا لاعب غوانغجو إيفرغراندي الصيني، مع إعادة الدولي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الذي تعاقدت معه بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، لكنها لم تتمكن من تسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لعدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ما دفعها إلى إعارته لشباب الأهلي الإماراتي.
من ناحية أخرى ارتبط اسم التشيلي أرتورو فيدال، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، بالانتقال إلى النصر السعودي، خلال الصيف الجاري.
وكان اللاعب التشيلي صاحب الـ34 عاما، انتقل في الموسم الماضي من برشلونة إلى الفريق الإيطالي الذي نجح معه في التتويج بلقب الدوري تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي غادر منصبه مؤخرا.
وتواصلت وسائل إعلام مع مصدر في النصر لمعرفة حقيقة اهتمام النادي بضم اللاعب التشيلي.
وقال المصدر “في كل يوم تظهر أسماء عالمية يتم ربطها بالانتقال إلى النصر، وأغلب هذه الأسماء غير صحيحة”. وتابع “تعاقدات النصر الحالية تعتمد بشكل رسمي على الاحتياجات التي يقدمها المدرب البرازيلي مانو مينيز للإدراة، ولم يطرح المدرب اسم فيدال كأحد الخيارات للتعاقد معها”.
وأوضح “فيدال نجم عالمي وهو إضافة قوية لكل فريق، لكن حتى هذه اللحظة لم تفتح إدارة النادي أي خطوط مفاوضات مع اللاعب”. وأتم “قد تشهد الأيام المقبلة انضمام لاعب جديد إلى صفوف العالمي، لكن لن يكون التشيلي فيدال”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It