ardanlendeelitkufaruessvtr

التونسي حمدي النقاز يعود إلى الزمالك

 

التونسي حمدي النقاز يعود إلى الزمالك

القاهرة – حسم نادي الزمالك المصري ضم التونسي حمدي النقاز في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات بعد أن فسخ الأخير تعاقده مع الترجي الرياضي.
وذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي أن النقاز وقع عقود انتقال إلى القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد. وأضاف “وقع اللاعب على العقود في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه وحسين السيد عضوي اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة”.
وكان الزمالك تعاقد من قبل مع عمر كمال عبدالواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق. من ناحيته أصبح النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس لاعبا حرا بعد نهاية عقده مع فريق ساو باولو البرازيلي.
ويبقى السؤال هل من الممكن أن يظهر داني ألفيس في الدوري المصري خلال الموسم المقبل؟ والحقيقة أن نادي فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري أعلن لوسائل الإعلام أنه يرغب بالفعل في ضم داني ألفيس.
وتعاون النجم البرازيلي في حملة دعائية سابقة مع شركة الأدوية المالكة للفريق المصري، وهو ما جعل شيرين حلمي مالك الشركة يعلن عبر وسائل إعلام مصرية رغبته في ضم داني ألفيس والتفاوض من أجل حسم هذه الصفقة.
ولم يتحرك فاركو بشكل رسمي بحسب المصادر داخل النادي لإتمام الصفقة، بينما تعاقد النادي السكندري مع النيجيري كينغسلي سوكاري لاعب وسط الصفاقسي، والجزائري رزقي حمروني صانع الألعاب بشكل رسمي. وارتبط اسم فاركو بالتعاقد مع النيجيري جونيور أجاي جناح الأهلي، وعزمي غوما ظهير أيسر الصفاقسي، ويتبقى مقعد واحد للاعب أجنبي، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية انضمام ألفيس. ودافع ألفيس عن ألوان برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جرمان في مشواره الاحترافي بقارة أوروبا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على الأربعاء, 15 أيلول/سبتمبر 2021 08:06

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It