ardanlendeelitkufaruessvtr

الموصل تذبح..المسيح يصلي للموصل والإسلام يصرخ بالبكاء ومحمد يتألم في السماء طالبا لنا الرحمة بالدعاء!!

بقلم أنمار نزار الدروبي آذار/مارس 27, 2017 708

أنمار نزار الدروبي 

 

_قوات التخاذل الدولي تذبح أبناء الموصل والعالم في غفوة!!

_أهالي الموصل يدفنون قتلاهم في الشوارع والعالم يعيش بصمت مخزي!!

_الدور والبنايات تسقط على رؤوس اطفال الموصل والمراهق الفاسد محمد الكربولي يطالب بسليم الجبوري رئيسا لأقليم السنة!!

_أبناء الموصل إحياء تحت الأنقاض وأولاد العار صالح المطلك يتسكعون في شوارع عمان بسيارات البورش!!

_نساء الموصل يدفنون عاريات وشيوخ نينوى يموتون على الأسفلت والحقير القواد سليم الجبوري مختبأ تحت ربطة عنقه الحمراء!!

 وهكذا تستمر المأساة..محافظة نينوى تدمر عن بكرة أبيها والعوائل تقتل والجثث في الشوارع.. والطبقة السياسية الفاسدة تختبأ في المنطقة الخضراء هروبا من الخزي والعار الذي يغطيها من رأسها إلى اخمص قدمها.

أين أنتم أيها القردة؟ أين اتحاد القوى..آسف اتحاد القوادون..هل لازلتم في اسطنبول أم في أنقرة تجتمعون على عاركم.. وتكتبون تاريخ دعارتكم بأحرف من نور؟! لماذا لاتذهبون إلى الموصل وتعقدون المؤتمرات والإجتماعات؟!

في الحقيقة انتم أجبن من أن تذهبوا إلى أبناء نينوى وتشاهدون المأساة والدمار وقتل الأبرياء وذبح الأطفال.. لأن كل ماحدث ويجري الآن على أهل نينوى هو نتيجة لخيانتكم الحقيرة لأهل وشعب الموصل.. لقد بعتم الأرض والعرض بثمن بخس.. تآمرتم على الوطن والشعب بحفنة من الدولارات الخضراء المبتذلة.

_إلى اتحاد القوى- اتحاد القوادون:

صدعتم رؤوسنا بإقليم للسنة.. بربكم هل بقى شيء اسمه أهل السنة؟! هل توجد كذبة اسمها المحافظات السنية.. بعد هذه المعارك وقصف الطائرات والدبابات والمدافع وكأنها الحرب العالمية الثالثة على محافظة اصلا هي منكوبة جراء ماجرى فيها من إجرام وأرهاب تنظيم داعش؟!

وبعد أن دهستكم المليشيات الشيعية بالحذاء من رئيسكم القواد الأكبر سليم الجبوري إلى أصغر فاسد وساقط هو الراقص محمد الحلبوسي والعميل الخائن عراب قناة آفاق وخادم المالكي النائب عن الموصل عبد الرحمن اللويزي.

والرسالة التالية إلى مايسمى رئيس الوزراء حيدر العبادي:

اذا كان ثمن بقائك متنعم على كرسي الرئاسة هو حياة أبناء الموصل.. فلابارك الله فيك.. تذكر يارئيس الوزراء الجاه والمنصب في زوال..ولكن التاريخ باقي ويسجل كل مايجري على أرض الموصل وانت الراعي أيها العبادي..إلى متى إلى متى..؟هؤلاء أهلك وناسك.. انظر الى السماء واستغفر من الله وأفعل شيء لهؤلاء المساكين.. ولاتتحجج بأمريكا وخوفك من قوات التخاذل الدولي.. وفي أقل تقدير قدم استقالتك وأخرج وتبرأ من كل هذا الإجرام والقتل.

الرسالة الأخيرة.. إلى حكام العرب وإلى العالم اجمع:

أعلم جيدا ان رسالتي مجرد حروف على ورق.. ولكن أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون مجازر الموصل بداية صحوة الضمير الإنساني لديكم.. وإن تكون لكم مواقفكم المحترمة والمشرفة لإنقاذ هذه المحافظة المنكوبة.. وكما يقول المثل.. إنقاذ مايمكن إنقاذه.

وأخيرا: الرحمة وعليين لشهدائنا في محافظة نينوى.. ونسأل الله تعالى أن يحفظ أهل الموصل ويحقن دمائهم.. ويارب تحفظ أعراضهم وذراريهم وأموالهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على الإثنين, 27 آذار/مارس 2017 00:32