ardanlendeelitkufaruessvtr

مفاوضات أمريكية،بريطانية،فرنسية..تجري بشكل سري للأطاحة بنظام الأسد!!

بقلم أنمار نزار الدروبي أيار 27, 2017 504

أنمار نزار الدروبي 

 

_رياح التغيير تضرب عازف الكيتار بشار الأسد..مفاوضات تجري هذه الأيام تقودها أجهزة مخابرات عالمية لخلع بشار الأسد!

_في إشارة إلى تصريحات وزير خارجية فرنسا(جان مارك إيرولت) بتاريخ 26 أبريل 2017، بأن المخابرات الفرنسية توصلت إلى حقيقة مفادها أن نظام بشار الأسد نفذ هجومه في خان شيخون مستخدما غاز السارين الكيميائي، وان عينات دم حصلت عليها أجهزة المخابرات الفرنسية من بعض الضحايا تثبت بأن الاسد ونظامه استخدموا السلاح الكيميائي بمجزرة خان شيخون!!

_كشف موقع(آمد نيوز) الإيراني، بأن الحرس الثوري الإيراني متورط بالهجوم الكيميائي على خان شيخون وان قيادات الحرس الثوري الإيراني كانت قد حرضت بل وأصدرت الأوامر لنظام الأسد بالضربة الكيميائية..بعد أن تكبدت الميليشيات الإيرانية في سوريا مئات الخسائر وتعرض لواء فاطميون الأفغاني لتدمير شبه كامل في معارك مع المعارضة السورية!!

لقد بات من الواضح جدا بأن بشار الأسد(إرهابي بمنصب رئيس دولة) وان المجتمع الدولي على يقين أن مجزرة خان شيخون قد نفذت من قبل بشار الأسد وجلاوزته مئة بالمئة..بتخطيط ومعاونة الحرس الثوري الإيراني وبغطاء روسي. ان مجزرة خان شيخون وكل مايمارسه النظام السوري من إرهاب ضد شعبه المسكين تجعلنا بأمتياز قريبين جدا من قيم الهولوكوست والتطهير العرقي. لعل المخابرات الأمريكية CIA التي تحكم العالم وكل الأجهزة الأمنية الأوروبية تمتلك الأدلة الدامغة وكل الاثباتات والبراهين التي تؤكد بأن الأسد ونظامه يمارسون منذ سنوات الإرهاب والإجرام ضد الشعب السوري ولكن لايوجد هناك من يمتلك أدنى قيم الشرف ومبادئ الضمير، وانعدام الإرادة الحقيقية لملاحقة الأسد ونظامه الإرهابي. لقد مضت على الثورة السورية ست سنوات، هذه الثورة العظيمة التي كانت شرارتها الأولى من مدينة درعا.. حاول الكثير الطعن بوطنية ثورة الشعب السوري بل ان بعض القوى الإقليمية والأنظمة الدولية المساندة لنظام الأسد لم تعترف بحقوق الشعب السوري محاولة منها شيطنة هذه الثورة متهمتها بالأرهاب؟! 

الغريب في الأمر ان تراق دماء الشعب السوري بعد أن دهسته دبابات النظام وأحرقته قنابل وصواريخ الطائرات الروسية وأمام العالم الذي يعيش في صمت عجيب؟! من الواضح جدا ان بشار الأسد يحارب الإرهاب في التصريحات والمؤتمرات ونظامه يقتل الآلاف ويهجر الملايين ثم يعودون بعد أن سفكوا الدماء يجلسون ويعقدون المؤتمرات والاجتماعات في جنيف والأمم المتحدة. في سوريا اليوم تشهد كل تقارير المنظمات الدولية المحايدة على أن مايمارسه النظام من إرهاب غير مسبوق في التاريخ العربي الحديث..قتل،حرق باستخدام الكيميائي، الشعب السوري موزع بين السجون والنزوح والغرق في البحار والقسم الكبير من الشعب استقر به الأمر في القبور. في الحقيقة أصبح الوضع في سوريا يشكل حجر زاوية في شكل العلاقات الدولية والإقليمية.. ونتيجة إجرام وإرهاب النظام السوري،تجري هذه الأيام مفاوضات بين الدول الكبرى للأطاحة بالأسد وبالتحديد بعد الضربة الكيميائية في خان شيخون..لأن الروس متورطين معه بهذه المجزرة، وتحاول روسيا وحكام طهران إنقاذ مايمكن إنقاذه وتخليص الأسد من تهمة استخدام الكيميائي ضد شعبه والتي قد تجعله يقضي الباقي من عمره في السجون بتهمة مجرم حرب.. ولكن هناك عدة تساؤلات تطرح اذا ماأريد تنفيذ خطة الأطاحة بالأسد؟ 

1. أين يذهب بشار الأسد؟

2. من الذي يخرج مع الأسد من أركان نظامه الإرهابي؟!

3. ماهو مصير المليارات الذي يملكها الأسد..التي يجب أن تعود إلى خزينة الدولة؟

من الممكن أن الأيام المقبلة سنجد إجابات عن كل هذه الاستفسارات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)