ardanlendeelitkufaruessvtr

الأرهاب ليس اسلاميا "فالإسلام ليس الأرهاب

بقلم سيف المجيد تشرين2/نوفمبر 03, 2017 814
سيف المجيد
 
الأرهاب ليس اسلاميا "فالإسلام ليس الأرهاب .والأرهاب ليس اسلاميا وان كان الارهابيون مسلميين،فهؤلاء سلعة وليس المصنع فقد توجهة بالحرب ضد السلعة،وليس ضد المنتج،فأنت المنتج الحقيقي "
الا ان الصانع الاول للإرهاب هو السياسات الامريكية و الغربية والكيان الصهيوني في منطقة الشرق الاوسط ،فالإسلام ليس ارهابيا فالإسلام يمكن ان ينتج كراهية ويمكن ان ينتج عنف ويمكن ان ينتج خطف. ولكن الاسلام لأيمكن ان يفسد العالم هكذا ولايمكن ان يفعل ما تفعله الجماعات الارهابية قطعها للرؤوس و حرقها للأجساد ونشرها ع التلفاز ومواقع التواصل لتغيير هوية الارهاب الحقيقية كمولود للسياسات الامريكية و الغربية و الصهيونية بالدرجة الاولى .فهم من صنع الارهاب فعندما قام زعماء اليهود في النصف من القرن التاسع عشر بقتل ثلث سكان العالم الم يعد ارهابا آنذاك عندما قام زعيم الصين ماوتسي تونغ الديكتاتور الاكبر الذي قتل مايقارب سبعون مليون ضحية من ابناء وطنه في زمن السلام وليس الحرب الم يكن هذا ارهابا.؟ وكذالك ستالين زعيم روسيا الذي قتل 60 مليون الم يعد هذا ارهابا.؟هتلر الذي قتل اربعين مليون الك يكن ارهابا.؟ على اي ارهاب تتكلمون وانتم الارهاب بحد ذاته تتوجهون لمحاربة الاسلام لهدف القضاء على الارهاب.وانتم اكثر الشعوب والأقوام ممارسة للإرهاب، والكتاب الذي يؤمنون به ويزعمون أنه من عند الله، مليء بالنصوص والممارسات والتوجيهات والتعاليم الإرهابية.. وتدعون حمل رسالة مكافحة الإرهاب في العالم
للسيد ترامب اقول: الا انتم من غزوتوا بلاداً مقدسة آهلة بسكانها، الذين كانوا يعيشون فيها آمنين مطمئنين، وسفكتوا دماءهم، وانتهكتوا اعراضهم وهدمتوا بيوتهم ونهبتوا اموالهم وحولتموهم الى لاجئين مطاردين.الم يكن هذا ارهابا.؟الاما زال سلاح الإرهابيين اليهود موجهاً ضد اصحاب الحق والأرض في فلسطين وما زال اليهود يرتكبون المجازر والمذابح الدموية يومياً على ارض فلسطين.الم يكن هذا ارهابا.؟ الا انتم من جأتو من وراء المحيطات بجيوشكم وأسلحتكم وإرهابكم واحتليتوا بلاداً إسلامية في العراق وغيره. وقمتوا بممارسات إرهابية على الأرض الإسلامية سفكتوا فيها الدماء، وسلبتوا الأموال..الم يكن هذا الارهاب.؟
"هذا ما يجب ان يقال في كل مؤتمر لمكافحة الإرهاب!
 
قيم الموضوع
(7 أصوات)