طباعة

الشمس طلعت على الحرامية...المليشيات مثالاً

بقلم يوسف الاسدي أيار 22, 2016 542

 

 

لا استغرب جداً انه يكون هناك شيء اسمه الإبادة الجماعية فهو متوقع جداً وحاصل يومياً في عراقنا الجريح .لكن الامور سوف تصل الى الاكثر جرماً، وقبحاً، وفساداً مع وجود جهات عرفت بالإجرام والجريمة طيلة فترة وجودها بالعراق .وهذه الجهات لها تاريخها الذي يشهد لها بالجريمة والغطرسة والفساد وسرقة المال فهي جهات كانت ولا زالت تظم المشبوهين والمجرمين والمرتزقة والفاسدين وهذه الجهات باتت معروفة ومكشوفة للشعب وأولها هي منظمة بدر العميلة وقائدها صاحب الوجه القبيح هادي العامري .فهذه الشخصية قد امتلأت بالخسة والقذارة والنجاسة والعمالة حتى النخاع .حين جاءت الاوامر من ايران المجوس ايران الغطرسة والخيانة بمنع علاج المتظاهرين من قبل هذه المليشيات الاجرامية وهي سرايا الخرساني ومنظمة بدر وكتائب الامام علي (عليه السلام) وعلي بريء كل البراءة من إعمالكم الشنيعة البائسة .وما انتم الا مجموعة من المرتزقة وقطاعي الطرق ولربما المرتزقة وقطاعي الطرق اشرف منكم ومن أفعالكم المشينة التي لا تنم للإسلام بشيء .فإلى اين تسيرون بهذه الافعال المشينة والقبيحة؟ وماذا تنتظرون من شعب قد أهلكته المؤامرات والدسائس والعمالة .لكن لا يطول الزمن فالحساب قريب .فإلى اين المفر ؟والشعب سيقول كلمة الفصل بكم عاجلاً غير آجل. وصدقوني ان ايران المجوسية التي رفعتم رايتها في عراقنا الجريح سوف تتبرأ منكم ولا تقبل بوجودكم من جديد على ارضها .فالحذر وكل الحذر من ثورة الجياع الكبرى وهي قريبةً على الأبواب .لا اقول ان هذا تهديد لكم لكنها الحقيقة التي أراها ويرها غيري من العراقيين .فالظلم لا يدوم والخديعة لا تستمر والخداع لا يستمر والشمس سوف تشرق على اللصوص كما يقول المثل العراقي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)