ardanlendeelitkufaruessvtr

العراقيين والتغير المرتقب والدرس الكبير

بقلم د.ايهم السامرائي كانون2/يناير 19, 2019 722

العراقيين والتغير المرتقب والدرس الكبير
الأخبار من واشنطن حول العراق وايران والشرق الاوسط كانت كثيرة هذا الاسبوع وكلها تصب بالتهيئة الشعبية الداخلية ( امريكا) والخارجيه العالم. زيارات بومبيو وزير الخارجية هي الأوضح فيهم فقد زار العراق وكل ألدول المحيطة به،وكانت رسالته واضحة اننا كأميركان سوف لن نتخلى عن العراق لايران او لغير ايران وثانياً التحضير لضرب نظام ايران الملالي وإنهائه وتغيره.
أعطيت مهلة لرئيس الوزراءالعراقي عادل مهدي لسحب السلاح وتصفية ٦٧ مليشية عراقية مجرمة وخائنة لتربته، وطردهم الى ايران او اعتقال قيادتهم في خلال الاسابيع القليلة القادمة. زار  بومبيو كل المسؤولين الذي جائوا مع امريكا في عام ٢٠٠٣ للتغير نحو عراق التحضر والتقدم ولكنهم كشفوا أوراقهم النتنه وبدءوا التعاون مع الشيطان الملاوي الإيراني ضد شعبهم البطل الصبور العراقي. زارهم وأبلغهم برجوع امريكا ترامب وبالتغير القادم الذي لا وجود لايران الملالي فيه او لمليشياتهم او لمعظم سياسي العراق الحاليين.
جان بولتون مستشار الامن القومي يعلن على ان الجيش الامريكي قد اكمل تجهيز الخطط لضرب ايران والأهداف المهمة فيها خلال الأربعة وعشرين ساعة الاولى من الحرب. وقال ايضاً رداً على سؤال اذا كانت امريكا ستعاني في حربها المقبلة مع ايران، "قال بالعكس سنعصر ايران الملالي عصرا".
اليوم السنتور لندزي غراهام القوي بين السنترز الامريكان في استنبول واجتمع مع الرئيس اردوغان للتباحث حول تنضيف مليشيات الملالي في سوريا قريبا وبعد اعلان بداية تحرير ايران من الملالي.  
الانفجار الذي قامت به داعش اعوان الملالي في ايران في منبج السورية وقتل فيه أربعة أمريكان سيعجل النهاية المرتقبة لملالي الشيطان في ايران وسيعجل الضربة المباركة على ايران.  
الرئيس ترامب اجتمع بجنرالاته بعد انفجار منبج واتفق على الرد العسكري وانه متوقع في اي لحظة.  
تم أخذ القرار  ايضاً  بتصفية القوات الموالية لإيران والمتجمعة على الحدود العراقية السورية بقيادة العتاك " الجنرال دمج"  ابو مهدي المهندس ستسحق خلال اليومين القادمين ويرجع معظمهم جثث لأمهاتهم الخايبات العراقيات الطاهرات المسكينات، سيموتون جميعاً فداءً لملالي ايران المجرميين واتباعهم مثل المهندس والخزعلي والعامري واولادهم وبناتهم الملياردريه الذين يعيشون جميعاً في احلى بقاع أوربا وبفلوس شعب العراق الذين يقتلون ليلاً نهاراً.
بومبيوا ايضاً سيحضر مؤتمر بولندا والذي ستحضره ٧٠ دولة في ١٣ و١٤ شباط القادم  وفيه ستناقش دول العالم خطورة نظام ايران الملالي على المنطقة والعالم، وكيف يمول ويدرب هذا النظام الاٍرهاب الدولي وكيفية القضاء عليه وتغيره لنظام ديمقراطي مدني متحضر يخدم الشعب الإيراني الصديق وتعايش مع شعوب العالم ودوله.   
الزيارات الخاطفة للعراق من قبل الملك عبدالله ملك الاْردن ووزير خارجية فرنسا للعراق بعد بومبيوا تذكرنا بالزيارات التي قامها والده المرحوم ملك حسين وجيسكار ديستان رئيس فرنسا للعراق في عهد الرئيس الراحل صدام حسين والتي أنذرت العراقيين ان حرب التغير قادمة، الم يتعلم حكام العراق لحد الان؟ الم يتعلموا ان لعبة الامم هي ليس بلعبة الدمينوا او الطاولي بل آلن يتعلموا ان العالم لا ينتظرنا الى ان نقرر؟
العالم تعب منا يا أستاذ عادل وانه سوف لن ينتظرك ان تغير العراق وبطريقتك البطيئة والمسكينة والبدائية. العالم تعب من الاٍرهاب العراقي الإيراني وتعب منكم جميعاً ومن المرجعيات الدينيه المتخلفة عن حركة العصر وتحضره.
العالم تعب منكم وأنتم تسرقون بلدكم وتقتلون مواطنيكم وتسجنون شبابكم وتفرقون بين مواطنيكم. تعب من حقدكم وجوعكم وخيانتكم التي لا تشبع. " لا تطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت فان الجوع فيها باقي اطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت فان الخير فيها باقي"
العالم قرر تغيركم وترحيلكم الى جهنم وبئس المصير اسرع حتى مما كان يتوقعه ايهم السامرائي؟ كنت اعتقد انهم سيعطون فرصة اخرى لك يا صديقي ابو هاشم ولكن يبدوا انك لم تبهرهم بما فعلت خلال المئة يوم الذي توعد به لهم ان يكون هناك تغيراً كبير، ورحيلك ورحيل حكومتك الفتية قد حسم.
العراقيين والتغير الكبير الذي اصبح على الأبواب وماذا يجب عمله؟  وهل العراقيين تعلموا من دروس التاريخ وسيبدؤون هذه المرة التغير الكبير في عقولهم ونفوسهم؟  
المعركة القادمة كبيرة ولها تشعباتها السياسية والطائفية والدينيه والقبلية وعلينا  ان نكون حذرين ونعمل التالي:
١.  عدم الانجرار خلف ما يسمى فتاوي رجال الدين شيعة وسنة ومسيحيين.  
٢.  كل العراقيين من الدرجةالاولى وأحسنهم هو اخلصهم عملاً وأخلاقاً وحباً للوطن.
٣. عدم المساس بالمال العام ومن يسرق مستشفى او مدرسة او  متحف او بناية حكومية او أهلية او معسكر او مركز شرطة او جامع او حسينية او كنيسة، او باختصار السارق والمعتدي على الآخرين كلنا ضده وليس نشاركه والمشاركة جريمة شرف وتلحق العار للشخص. اخذوا صوراً لكل من يسرق او يعتدي على الآخرين والحساب لهم باْذن الله قريب.
٤. تشجيع اخوانكم الذي غرر بهم والعاملين مع خونة ايران بالعراق بتسليم سلاحهم والاستعداد للتعاون مع المؤسسات الامنيه الوطنيه القادمة، وذلك للعمل على اختصار الزمن نحو عراق الامن والاستقرار ولحفظ الدم العراقي.
٥. الانتقام من المجرمين بالطريقة الشعبية هي من الطرق البدائية وإنما المساعدة على إلقاء القبض عليهم وتسليمهم للشرطة الوطنية لتقديمهم للقضاء العادل هو الطريق نحو مجتمع الرقي والامن والامان.
٦. كل القوى الوطنية الغير متعاملة مع ايران الملالي او غيرها ( يعني ليس بالعميلة لاحد) هي جزء فاعل بالتغير والبناء الجديد للعراق وعلى الجميع تنظيم نفسهم والتعاون مع حكومة الانقاذ القادمة للإسراع بتغير ما دمر  والتحرك للأمام.
٧. علينا جميعاً مسؤولية حفظ الامن والاستقرار وبناء الوطن.
أيها الشعب العراقي الكريم: انتم جميعاً عراقيين فرقتكم دماراً عليكم ووحدتكم طريقكم للنهوض لبناء المستقبل الزاهر لكم ولأطفالكم وأحفادكم.
ان قيادة حكومة الانقاذ  بقيادة الفريق الاول الركن عبد الواحد شنان ال رباط ورفاقه الأبطال وبعون الله وبعونكم وبعون إشراف واحرار العالم عازمة على المضي قدما في طريق التغير والإنقاذ القريبين، وعازمة ان شاء الله على تحقيق الامن والامان، وعلى المضي في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الادارة المالية، وتعزيز الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، والحرص على ان تكون كافة الخدمات التي تقدم للمواطنين متميزة.  والله معنا في تحقيق الحرية العدل والتقدم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)