ardanlendeelitkufaruessvtr

الألوان الميتالك تهيمن على الموضة النسائية

 

الألوان الميتالك تهيمن على الموضة النسائية
أوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أن الألوان الميتالك تهيمن على الموضة النسائية هذا الشتاء لتكسر كآبة الأجواء السائدة خلال هذا الوقت من العام، والتي ازدادت حدتها في ظل تفشي جائحة كورونا.
وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الملابس تتلألأ هذا الموسم باللون الذهبي والفضي، كما تتألق الألوان الأخرى أيضا ببريق الميتالك كالأخضر والأزرق والوردي لتمنح المرأة إطلالة ساحرة تنطق بالأناقة والفخامة.
وللحصول على إطلالة مناسبة للحياة اليومية يمكن تنسيق الملابس الميتالك مع سروال جينز أو سروال قماشي أنيق مع بوت أو حذاء ذي كعب عال.
وسيطرت موضة الميتالك على ملابس ربيع وصيف 2020 بدرجة كبيرة، بعد أن كانت مقتصرة على الإطلالات المسائية في الكثير من الأحيان، وأصبحت إحدى القطع الأساسية لدى الكثير من الفتيات ليعتمدن عليها في إطلالاتهن طول الوقت وفي مختلف الفصول.
وكثيرا ما تقتصر ألوان الملابس الميتالك على الفضي والذهبي، إلا أن فصل الصيف فرض على مصممي الأزياء اختيار الألوان المبهجة والمتنوعة التي يتميز بها هذا الفصل من العام، لذا وجدت الفتيات أمامهن الكثير من الخيارات والألوان التي أمكنهن الانتقاء من بينها لإطلالة ميتالك مميزة وأنيقة.
وتميزت موضة هذا العام بسيطرة ألوان مثل الأزرق الزهري الفاتح ودرجات البني المختلفة بدءا من النحاسي والبني الداكن والذهبي الصريح.

قيم الموضوع
(0 أصوات)