ardanlendeelitkufaruessvtr

فساتين تجعلك تبدوين أنحف وأكثر جاذبية

فساتين تجعلك تبدوين أنحف وأكثر جاذبية
بغض النظر عن الطول والوزن ولون البشرة، تبدو المرأة في غاية تألقها عند ارتداء الفستان المناسب، الذي يضفي على طلتها جمالا خاصا مع إبراز ملامح شخصيتها الرائعة، مع لمسة إضافية من الثقة.
ويقدم خبراء ماكس فاشن نصائح تساعد أي امرأة في العثور على أفضل الفساتين المناسبة لجسمها وأسلوبها، وتحاكي صورة الظلية للفستان على شكل حرف A تصميم الساعة الرملية، لتجعل النصف السفلي من الجسم يبدو أنحف.
ويتميز فستان A-line بتصميمه المميز في الجزء العلوي من الجسم والجذع، ليتألق عند الخصر بطريقة مثلثة. يمكنك اختيار فستان أبيض برسوم الأزهار مع ياقة على شكل V وأكمام قصيرة لتناول الغداء مع الأصدقاء. ارتديه مع حقيبة كروس وحذاء باليرينا لطلة عصرية.
ويتجمع الفستان الإمبراطوري تحت الصدر مباشرة بدلا من محيط الخصر الطبيعي؛
حيث يلفت الانتباه إلى أعلى الجسم، بينما يلتف بأناقة حول أسفل الصدر. يمكنك اختيار فستان إمبراطوري بلون الخردل في إصدار خفيف برسوم الأزهار مع صف أزرار لمنحك طلة متناسقة، بينما تحمي الأكمام الطويلة الذراعين. ارتديه مع حقيبة يد وحذاء عال لطلة كاجوال.
أما الفساتين المستقيمة المريحة والهادئة فتعتبر رائعة للنساء اللواتي يعشقن الطلة الكاجوال والأنيقة. ولا يحتوي هذا النوع من الفساتين على محيط خصر مدمج، ولكنه ينسدل مباشرة من الكتفين. تباهي بأناقتك في المناسبات غير الرسمية القادمة بارتداء فستان حتى الركبتين مع ياقة عالية وأكمام قصيرة باللون الوردي الجريء، مع المجوهرات البسيطة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)