ardanlendeelitkufaruessvtr

كيف تبقين أحمر الشفاه ثابتا طوال الوقت

كيف تبقين أحمر الشفاه ثابتا طوال الوقت


باريس - مع موسم الحفلات والأعياد، ترغب المرأة في إبقاء شفاهها حمراء وجريئة. ولكن، يمكن أن تجد صعوبة في إبقاء أحمر الشفاه في مكانه وبعيدا عن الأسنان خلال الحفلات التي تتخللها وجبات الطعام والمشروبات.
وتكشف فنانة المكياج باتي دوبروف، التي تتضمن قائمة زبائنها النجمات داكوتا جونسون وغوينيث بالترو ومارغو روبي وبريانكا شوبرا، لمجلة فوغ الفرنسية المعنية بالجمال والموضة طريقتها التي تساعد المشاهير على تحقيق إطلالة بشفاه مثالية لا تفقد جمالها ولونها خلال الحفلات.
وتشدد دوبروف على ضرورة تحضير الشفاه للمكياج أولا وقبل كل شيء، وتقترح ترطيب البشرة بشكل صحيح قبل وضع أي لون. وتوضح قائلة “إذا كانت الشفاه جافة، حاولي أن تزيلي الجلد الميت باستخدام فرشاة الأسنان وفرك الشفاه بمستحضرات تجميل مخصصة ومصممة لهذه العملية”. وبمجرد تنظيف الشفاه وإزالة الجلد الزائد منها وترطيبها، لا ترى خبيرة المكياج أي عائق أمام وضع طبقة أساسية من اللون مباشرة من الأنبوب إلى مركز الشفاه. وتنصح باستخدام الإصبع لتوزيعها على المنطقة بأكملها برفق. ولتثبيت اللون في مكانه، تستعمل دوبروف قلم مُحدّد الشفاه الملائم الذي يحمل نفس اللون.
وتدعو الخبيرة التي تعمل مع النجوم بعد ذلك إلى إضافة طبقة أخرى من أحمر الشفاه، ثم الضغط عليها بمنديل للمساعدة في إزالة بقايا الصباغ. ولجعل أحمر الشفاه يدوم لفترة أطول، تنصح الخبيرة بتكرار هذه العملية عدة مرات لضمان ضغط اللون في الجلد. وفي النهاية، تستعمل دوبروف بودرة التثبيت بفرشاة صغيرة على حواف الشفاه لضمان مظهر لا يتأثر بأي عوامل خارجية خلال الحفلات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

1اولى.pdf 1 copy

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It