ardanlendeelitkufaruessvtr

المحور الوطني يوضح حقيقة رسالته للسيد الصدر

المحور الوطني يوضح حقيقة رسالته للسيد الصدر
 نفى تحالف المحور الوطني الانباء التي يتم تداولها في وسائل الإعلام المختلفة حول توجيه رسالة مفتوحة من قبل تحالف المحور الوطني الى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للمحور  ان "ما يتم تداوله بهذا الخصوص هو بيان مزيف ولم يصدر من تحالف المحور مثل هكذا بيان".
ودعا "كافة وسائل الإعلام الى التأكد من صحة البيانات وتحري الأخبار الصحيحة من مصادرها قبل نشرها والترويج لها".
وكانت بعض وسائل الإعلام أفادت بان تحالف المحور الوطني، وجه  "رسالة مفتوحة" لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بشأن "إدعاء" احد نواب سائرون بالاستيلاء على استحقاقات مكون على حساب آخر.
ونشرت وسائل الاعلام بياناً منسوباً للتحالف جاء فيه: "وجهنا رسالة مفتوحة الى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر جاء فيه (في الوقت الذي نشيد به بدوركم الوطني المناهض للارهاب والفساد والمفسدين والمطالب بالإصلاح وبناء الوطن ومؤسساته والنهوض بواقع قطاعاته كافة، نتفاجأ  من تصريحات احد نواب كتلة سائرون الذي يؤكد ان زعيم التيار السيد مقتدى الصدر لا يعترف باي اتفاق سياسي او اي حصص مكوناتية ونسعى الى ادارة كل شيء)".
وأضاف التحالف، أن "حقوق مكونات الشعب وانصاف ممثليهم واجب وطني وشرعي ولا يمكن المساس به، ورسالتنا الى السيد مقتدى الصدر نحن اول من رحب بخطواتك الإصلاحية وتغريداتك الوطنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما يصرح به النائب صباح الساعدي نتمنى ان تقف عنده وتحقق في مضموناته التي تريد إيجاد شق بين علاقاتنا الاجتماعية والسياسية المبنية على حب العراق وخدمة ابنائه".

قيم الموضوع
(0 أصوات)