ardanlendeelitkufaruessvtr

رئيس جهاز مكافحة الإرهاب يجتمع بالقادة والآمرين في مقر جهاز مكافحة الإرهاب

بغداد – جهاز مكافحة الإرهاب

أجتمع الفريق اول الركن الدكتور طالب شغاتي الكناني رئيس جهاز مكافحة الإرهاب بالقادة والآمرين في مقر جهاز مكافحة الإرهاب صباح يوم الاثنين المصادف 7 تشرين الأول 2019 .

وناقش رئيس جهاز مكافحة الإرهاب شؤون مكافحة الإرهاب والإجراءات المطلوبة لمواجهة التحديات الراهنة واحباط كل المخططات الإرهابية في النيل من امن وسلامة الامن الوطني ، والعمل على تحقيق استراتيجية مطاردة فلول كيان داعش الإرهابي في المدن والمناطق الصحراوية ومتابعة عمليات الاستقرار في المناطق المحررة للقضاء على فلول داعش الإرهابي .

واكد رئيس جهاز مكافحة الارهاب على دور المواطن في تحقيق الامن وأهمية التعاون والتنسيق مع القوات الأمنية والوكالات الاستخبارية في متابعة الشبكات الإرهابية والقضاء عليها .

واشار رئيس جهاز مكافحة الإرهاب لضرورة رفع الجاهزية لقوات جهاز مكافحة الإرهاب وتطوير مستوى الأداء من خلال برامج التدريب الاختصاصية بالاستفادة من الخبرات والدروس المتراكمة خلال عمليات تحرير المدن في حملة القضاء على داعش الإرهابي ومواجهة التحديات التي تهدد الامن الوطني العراقي والتهديدات والمخططات التي تهدد الامن والاستقرار في المناطق المحررة والمناطق الحيوية والاهداف الاستراتيجية في الدولة العراقية .
واعتبر رئيس جهاز مكافحة الإرهاب ان جهاز مكافحة الإرهاب قد اعلن مراراً وتكراراً التعاون مع القوات الأمنية ومنع كل ما يهدد امن وسلامة المواطنين .

كما قدم رئيس جهاز مكافحة الإرهاب شكره وتقديره الى القادة والامرين والضباط والمقاتلين لدورهم البطولي في مواجهة الإرهاب .

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)