ardanlendeelitkufaruessvtr

فدعم: معلومات عن تهيئة البعض لتفخيخ وتفجير مرقد شهيد المحراب لخلق فتنة كبرى

 

فدعم: معلومات عن تهيئة البعض لتفخيخ وتفجير مرقد شهيد المحراب لخلق فتنة كبرى
كشف النائب عن كتلة الحكمة النيابية المعارضة، حسن فدعم، عن تهيئة البعض لتفخيخ وتفجير مرقد شهيد المحراب لخلق فتنة كبرى في النجف الاشرف.
وقال فدعم ان" هناك مئات الاف من محبي شهيد المحراب يترقبون الحدث والمخربين يريدون اشعال الفتنة واحراق محافظة النجف الاشرف".
وأشار الى" وجود صفحات ممولة وموجة على مواقع التواصل الاجتماعي تعمل على اثارة نقمة الجماهير وتحرض على الفتنة والعنف"، مبينا ان" ما يجري اليوم هو سيناريو مكرر لأحداث المحافظات الغربية التي اجتاحتها عصابات داعش الإرهابية".
واستذكر فدعم ان" أحد أسباب الفتنة في المناطق الغربية كان ادعاء مزيف بإخراج النساء من السجون"، لافتا الى ان" سيناريو الفتنة اليوم تعدد بين المطالبة بتسليم القناصين ومرة بإخراج المختطفين".
وأضاف ان" محافظ النجف لؤي الياسري أراد تبرئة نفسه بالكذب والتزييف في الاعلام".
وكشف فدعم عن" معلومات تؤكد ان البعض يهي الى تفخيخ مرقد شهيد المحراب وتفجيره لخلق فتنة كبرى يراد بها إيقاع النجف الاشرف بها، وهي خطوة للتنقل الى باقي المقدسات وعلى العراقيين الوقوف وقفة مشرفة للدفاع عن العراق".
ولفت الى ان" البعض يروم السيطرة على مرقد شهيد المحراب لاستهداف مرقد الامام علي {عليه السلام}"، منوها الى انه" لا يمكن للبعض البحث عن المناصب عبر سفك الدماء واحراق مساكن الاخرين".

قيم الموضوع
(0 أصوات)