طباعة

فتح جسر في الموصل قريباً وتعيين ألف شخص على ملاك بلدية نينوى

 

فتح جسر في الموصل قريباً وتعيين ألف شخص على ملاك بلدية نينوى
أعلن وزير الاعمار والاسكان، بنكين ريكاني، عن قرب اعادة إفتتاح جسر في مدينة الموصل يربط جانبيها الأيمن والأيسر بعد اعادة اعماره.
وقال ريكاني في منشور على صفحته في الفيسبوك :التقيت في مقر الوزارة محافظ نينوى نجم الجبوري بحضور النائب عن المحافظة ثابث العباسي ومدير بلديات نينوى عبد القادر الدخيل لبحث عدد من المشاريع الخدمية التي تنفذها الوزارة في المحافظة وناقشنا الواقع الخدمي في عموم المحافظة والاقضية التابعة لها وسبل النهوض به فضلاً عن مشاريع الاعمار التي تنفذها الوزارة في مجال صيانة الطرق و اعمار جسور الحود والمرعي والمثنى والقيارة والجسر الخامس والجسر الثالث وجسر الحرية الذي وصل الى مراحل متقدمة وسيتم افتتاحه قريباً".
وأضاف "كذلك بحث مشاريع الماء ومشاريع الصرف الصحي ومنها مشروعي محطة المعالجة المركزية بطاقة 200 ألف متر مكعب باليوم في الموصل".
وأكد وزير الاعمار "على أهمية التنسيق والتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة لمتابعة مراحل العمل في المشاريع ومعالجة المعوقات التي تعترضها خدمة لنينوى واهاليها".
كما بحث ريكاني "مع مدير بلديات نينوى الواقع الخدمي في نينوى و ضرورة تقديم الخدمات للسكان و دعم عودة السكان الى مناطقهم".
وأعلن عن "دعم المحافظ ومدير البلديات في موافقة مجلس الوزراء على تعيين 1000 شخص ضمن ملاكات مديرية بلديات نينوى وبلدية الموصل".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وكالة الحدث الاخبارية

مقالات اخرى ل وكالة الحدث الاخبارية